صفقة تبادلية تلوح في الأفق .. بلهندة إلى الدحيل القطري مُقابل انضمام ماندزوكيتش إلى غلطة سراي - El botola - البطولة

صفقة تبادلية تلوح في الأفق .. بلهندة إلى الدحيل القطري مُقابل انضمام ماندزوكيتش إلى غلطة سراي

أيوب رفيق (البطولة)
17 ماي 2020على الساعة13:25

أفادت تقارير إعلامية تركية بإمكانية إبرام نادييْ والدحيل لصفقة تبادلية محورها كل من المغربي والكرواتي ، مع حلول الميركاتو الصيفي المقبل، في إطار جهود الفريقيْن لتعزيز تركيبتيهِما البشريتيْن، تأهباً للاستحقاقات الكروية القادمة لما بعد جائحة "كورونا".


وذكرت صحيفة "فاناتيك" المحلية، أن بطل "" في الموسم المنصرم يشترط مبلغ 10 ملايين يورو مُقابل الاستغناء عن صاحب الـ30 سنة، رغبةً منه في الرفع من سيولته المادية في ظل الصعوبات التي يعيشها، وكذلك سعياً منه إلى التخلص من الراتب المرتفع للاعب الذي يتقاضى ما يفوق ثلاثة ملايين يورو سنوياً.


ذات المصدر الإعلامي، أورد أن النادي القطري عَرَض خيار عقد صفقة تبادلية مع غلطة سراي، باستفادة الأخير من خدمات الكرواتي ماندزوكيتش لقاء تسريح بلهندة، خاصة أن نجم يوفنتوس السابق غيرُ سعيدٍ في "" ويُمنِّي النفس بالعودة إلى أحد الدوريات الأوروبية.


وساءت علاقة بلهندة بإداريي وجماهير الفريق التركي في الموسم الجاري، حيث تفجَّر غليانها في مقابلة ريال مدريد، ضمن مسابقة "دوري أبطال أوروبا"، بعدما نشب شنآن وملاسنات بين المغربي وأنصار غلطة سراي لدى خروجه من أرضية الملعب.


وكان الدولي المغربي قد انضم إلى الفريق الأصفر والأحمر صيف سنة 2017 بقيمة مالية بلغت تسعة ملايين ونصف المليون يورو، قادماً من دينامو كييف الأوكراني، ويبلغ سعره حالياً في بورصة اللاعبين أربعة ملايين يورو، استناداً إلى موقع "ترانسفير ماركت".

أخبار ذات صلة