بلهندة: "شنايدر أفضل مني .. وفخور بحمل رقم 10 داخل غلطة سراي" - El botola - البطولة

يونس بلهندة

بلهندة: "شنايدر أفضل مني .. وفخور بحمل رقم 10 داخل غلطة سراي"

أ.ر (البطولة)
02 ماي 2020على الساعة00:36

بدا ، متوسط ميدان ، مُعارضاً للمُقارنات التي تُعقد بينه وبين سلفه في الفريق التركي، ويسلي شنايدر، مُقرّاً بأن الدولي الهولندي السابق أفضل منه، وفقاً لما صدر عنه خلال بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع أحد الإعلاميين الفرنسيين.


وقال الدولي المغربي، استناداً إلى ما نقلته عنه وسائل إعلام تركية على غرار صحيفة "صباح": "ارتدائي القميص رقم 10 داخل غلطة سراي رغم شغلي لمركز يحمل لاعبوه القميص رقم 8 يُشعرني بالفخر ويغمرني بالاعتزاز".


"ويسلي شنايدر أفضل مني"، يُتابع صاحب الـ30 سنة في ذات المناسبة، مؤكداً في سياق آخر أن مدربه فاتح تيريم يحميه ويُدافع عنه ويُكن له التقدير، بقوله: "فاتح تيريم يحميني ويحبني، إنه لم يعبر عن رغبته في الاستغناء عن خدماتي أبداً".


ويُزاول المغربي في صفوف الفريق الأحمر والأصفر منذ صيف سنة 2017، إذ قدِم إليه من تجربة إعارة خاضها رفقة نيس، وانضم إلى "بلاد الأناضول" بقيمة مالية بلغت تسعة ملايين يورو اقتنى غلطة سراي بموجبها عقد اللاعب من دينامو كييف الأوكراني.


وبقي الجدل مُلازماً لبلهندة في محطات كثيرة مع فريقه التركي؛ أبرزها دخوله في شنآن وملاسنات مع جماهير النادي في بداية الموسم الجاري، على هامش مواجهة ريال مدريد، ضمن مسابقة "دوري أبطال أوروبا"، بعدما لم يستسغ اللاعب انتقادات الأنصار وقابلها بانفعال وتذمر عند خروجه من أرضية الملعب.


وشارك خريج مدرسة نادي مونبولييه في 25 مقابلة هذا الموسم، سجَّل خلالها خمسة أهداف وأهدى تمريرتيْن حاسمتيْن، وقد قضى بلهندة أطوار الموسم الحالي على إيقاع الأنباء الإعلامية التي ظلت تتردد حول إمكانية مغادرته غلطة سراي وانتقاله إلى "دوري الدرجة الأولى السعودي".

أخبار ذات صلة