في زمن الجائحة .. الوداد الرياضي أول نادٍ على المستويين المحلي و القاري يعزز ملعب "بن جلون" بممر للكشف الحراري يشتغل بالتكنولوجيا الحديثة - البطولة

في زمن الجائحة .. الوداد الرياضي أول نادٍ على المستويين المحلي و القاري يعزز ملعب "بن جلون" بممر للكشف الحراري يشتغل بالتكنولوجيا الحديثة

م.ع (البطولة)
17 ماي 2020 على الساعة 00:55

علمت "البطولة" من مصادر خاصة، أن نادي سيعزز ملعب "بن جلون" في العاصمة الإقتصادية الدارالبيضاء، بممر للكشف الحراري يشتغل بالتكنولوجية الحديثة، خلال الفترة الحالية التي تشهد تفشي وباء كورونا المستجد.


وأشارت المصادر ذاتها إلى أن النادي الأحمر سيقوم اعتباراً من تاريخ 20 ماي الجاري، بتجهيز مركز التدريب الرئيسي بالممر المذكور، بفضل شراكة مع شركة رائدة في توزيع المعدات التكنولوجية.


و سيضطر جميع مستخدمي النادي وأعوانه ولاعبوه وزواره، للمرور عبر هذا الممر، من أجل الكشف عن حرارة الجسد، لرصد أي ارتفاع يفوق المعدل الطبيعي.


وسيكون النادي الأحمر سباقا على المستويين الوطني والقاري، الذي يستعمل هذه التقنية.


ويمكن للجهاز المزود بأحدث كاميرا حرارية الكشف عن المعادن، ما يعزز الجانب الأمني بمقر النادي الأحمر، إلى جانب أن الشراكة ستمكن الوداد من ضمان إجراءَات التعقيم الوقائي التي تعمل بشكل دوري داخل منشآت المركب.

أخبار ذات صلة