بسبب الجائحة .. "الوينرز" تقرر حجب الإحتفالات بذكرى تأسيس الوداد وتطلق حملة تضامنية جديدة بعنوان : "رسم البسمة في عيد الأمة" - El botola - البطولة

بسبب الجائحة .. "الوينرز" تقرر حجب الإحتفالات بذكرى تأسيس الوداد وتطلق حملة تضامنية جديدة بعنوان : "رسم البسمة في عيد الأمة"

شيماء لقرافي
08 ماي 2020على الساعة23:38

أعلن فصيل "الوينرز" المساند لنادي لكرة القدم، عن حجب الإحتفال بذكرى مرور 83 سنة عن تأسيس النادي، نظرا للظرفية التي تشهدها البلاد، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.


وأطلقت أولترا "وينرز" حملة تضامنية لمساعدة الأسر المعوزة والمتضررة من هذه الأزمة للمرة الثانية، مع تقديمها بعض الإرشادات لكافة المواطنين للوقاية من وباء "كوفيد 19"، تزامنا مع ذكرى تأسيس النادي الأحمر الأحمر.



وجاء في بلاغ نشره الفصيل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك": "وعيا منا بالظرفية الحالية قررنا حجب الاحتفالات بالذكرى الغالية"..."لكن ما كنا لندع هذه الذكرى لتمر مرور الكرام و سنخلدها بشكل آخر، بشكل يرسم الابتسامة على محيى من يعانون في صمت، من لم تبتسم لهم الظروف القاهرة".وأضاف البلاغ ذاته: "بذلك قررنا تنظيم حملة تضامنية ثانية لإعانتهم و الوقوف بجانبهم"..."فالثامن من ماي أكثر من مجرد تاريخ، هو عيد و ما وُجدت الأعياد إلا لإدخال الفرحة على القلوب و التخفيف من الهموم. و ذلك ما سعينا إليه من خلال هذا العيد الذي حل في ظروف استثنائية".وتابع: "83 سنة، فرصة أيضا لنجدد الترحم على كل من اشتركوا معنا هذا الحب الخالد من إخواننا في الدم الذين غادرونا و من لاعبين حملوا القميص و مدربين و أطر و مسيرين و كل من كانت لهم صلة بوداد الأمة".


واختتم: "الوداد مجد لن يمحوه الزمن، على العهد سائرون نموت و يحيى الوطن .. عاش نادي الوداد الرياضي".



وهنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بدوره  فريق الوداد الرياضي، بمناسبة الذكرى 83 على تأسيسه.


ويذكر أن الوداد يتصدر  ترتيب قائمة البطولة الإحترافية، برصيد 36 نقطة، ذلك قبل إيقاف المنافسات الكروية، بسبب فرض حالة الطوارئ الصحية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة