الدوري البيلاروسي يرضخ أخيرًا ويؤجل مبارياته بسبب فيروس "كورونا" - El botola - البطولة

الدوري البيلاروسي يرضخ أخيرًا ويؤجل مبارياته بسبب فيروس "كورونا"

فاروق عصام (البطولة)
11 ماي 2020على الساعة20:55

تستمر جائحة فيروس "كورونا" في تخريب كرة القدم، وكان آخر المتضررين الدوري البيلاروسي، الذي عاند "كوفيد 19" طوال الفترة الماضية، وبالفعل تم تأجيل مباراتين في الكرة البيلاروسية بسبب مخاوف من الفيروس.


وألغيت مباراة الدوري بين مينسك ونايمان جرودنو، التي كان من المقرر إجراؤها في 15 مايو، وكذلك لقاء دوري الدرجة الثانية بين آرسنال دزيرجينسك وفريق لوكوموتيف غوميل.


وأكد اتحاد كرة القدم في بيلاروسيا أنه بسبب الحالات المشتبه بها لـ كوفيد-19 بين لاعبي مينسك ولوكوموتيف، تم تأجيل المباريات، ولم يتم ترتيب مواعيد جديدة حتى الآن.


بيلاروسيا هي واحدة من الدول الأوروبية القليلة حول العالم، التي استمرت فيها المنافسات الرياضية الكبرى على الرغم من انتشار الفيروس.


تم ولا يزال يتم لعب مباريات الدوري الممتاز في بيلاروسيا، في كثير من الأحيان حتى أمام المتفرجين، في حين اضطرت بقية القارة إلى تعليق كل مباريات كرة القدم.


وكانت هناك تدابير خاصة متبعة قبل المباريات، حيث يجب أن يتم تثبيت العديد من المطهرات في الملعب، في حين يجب فحص درجة حرارة الأشخاص قبل الدخول إلى المدرج، ويجب على أي شخص في المدرجات الجلوس على مسافة من الآخرين.



طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة