كانافارو: "ريال مدريد بحاجة إلى لاعبين مثل مبابي" - El botola - البطولة

كانافارو: "ريال مدريد بحاجة إلى لاعبين مثل مبابي"

فاروق عصام (البطولة)
11 ماي 2020على الساعة19:55

تحدث أسطورة الكرة الإيطالية "فابيو كانافارو"،في مقابلة على وسائل التواصل الاجتماعي، ناقش خلالها دوره الحالي كمدرب في الصين، ولماذا يجب أن يتعاقد "فلورنتينو بيريز" -رئيس ريال مدريد- مع مهاجم باريس سان جيرمان "كيليان مبابي" في المستقبل.


وحاول مدافع ريال مدريد السابق خلال أيام العزل الصحي، تسلية نفسه ومتابعيه عبر حسابه على موقع "أنستغرام" من خلال إجراء مقابلات هامة مع نجوم وأساطير في عالم كرة القدم، إلى أن جاء الدور ليُدلي بدلوه هو الآخر.


وقال كانافارو خلال الحوار المصور "يحتاج ريال مدريد إلى لاعبين مثل مبابي، النجم الشاب الذي يمكن أن يسير على خطى كريستيانو رونالدو، سوف يقدم الكثير للريال إذا انضم، وأعتقد أنه موهبة تليق بحجم نادي كريال مدريد".


ثم تابع "من الطبيعي أن يكون ريال مدريد يريد التوقيع معه، ولكن يجب أن يؤخذ في الاعتبار أيضًا أن مالكي باريس سان جيرمان لا يحتاجون إلى المال؛ فهم طموحون ويريدون الفوز بدوري أبطال أوروبا .. أعتقد أنه سيكون من الصعب على الريال الحصول عليه، رئيس البي أس جي -الخليفي- هو الشخص الذي يريد الفوز، وأنا أعرفهم جيدًا وسيقاتلون بضراوة من أجل الحفاظ على كيليان".





يذكر أن باريس سان جيرمان قام بتسريب السعر المطلوب للتفريط في جوهرة الكرة الفرنسية خلال الميركاتو الصيفي القادم، والذي قدر بـ180 مليون يورو، وهو مبلغ من الصعب توفيره في الوقت الحالي، وفي ظل الأزمة التي يُسببها "فيروس كورونا".