كانافارو في حوار مع كاسياس يكشف "الطريقة لوقف انتشار كورونا".. وينتقد شعوب أوروبا: "أسوأ شيء هو أنهم لا زالوا يغادرون منازلهم!" - البطولة

كانافارو في حوار مع كاسياس يكشف "الطريقة لوقف انتشار كورونا".. وينتقد شعوب أوروبا: "أسوأ شيء هو أنهم لا زالوا يغادرون منازلهم!"

تبادل حارس ، الإسباني ، الحوار مع زميله السابق في ، الإيطالي ، وذلك في بث مباشر، عبر تطبيق "إنستغرام".


وانتقد كانافارو، مدرب فريق الصيني، والذي عاش بداية "فيروس كورونا" في الصين، انتقد السلطات في أوروبا، مؤكدا أنها لم تتخذ إجراءات الوقاية الصارمة، وتأخرت في فرض الحجر الصحي، مشيرا في نفس الوقت، أن الناس في أوروبا، لا زالوا يغادرون منازلهم.


وكشف فابيو لزميله كاسياس، الطريقة الصحيحة لوقف انتشار الوباء، وقال أنه في الصين "بقينا محاصرين في المدينة لمدة 8 أيام، كان يأخذون درجة الحرارة عندما أذهب إلى البنك، وعندما أريد الدخول إلى منزلي، وفي كل مكان أذهب إليه. إنها الطريقة الوحيدة لوقف انتشار كورونا"، وأضاف: "تخيل أن مدينة بها 30 مليون نسمة (في الصين)، أصبحت خالية، إنه مثل فيلم للرعب".


وفيما يتعلق بالوضع في إيطاليا، قال كانافارو لإيكر: "إنه وضع سيء للغاية. أرى أن الناس يواصلون الخروج... والمشكلة هي المستشفيات، الكثير من الناس يذهبون (للمستشفيات)، ولا توجد أسرّة للجميع".


وانتقد كانافارو الشعوب في أوروبا، وقال: "أسوأ شيء لدينا في أوروبا، هو أن الناس، لا يفهمون أن عليهم البقاء في منازلهم"، مؤكدا أن البلدان الأخرى، لم تستفد من إيطاليا، رغم مشاهدتها لما حصل في بلاد كانافارو، وأضاف: "أتيحت لهم الفرصة لإغلاق بلدانهم، وجميع المدن، ولم يفعلوا ذلك. كان يجب عليهم إغلاق كل شيء".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة