ميلان ينفي تواجد إصابات بفيروس كورونا داخل أسوار النادي - El botola - البطولة

ميلان ينفي تواجد إصابات بفيروس كورونا داخل أسوار النادي

إسماعيل نعمان
09 ماي 2020على الساعة23:55

فند نادي في بيان رسمي له يوم السبت، أقوال رئيس الفريق، باولو سكاروني، والتي يؤكد فيها وجود حالات إصابة بفيروس "كورونا" بين لاعبي وموظفي النادي.


ونشر النادي الإيطالي بيانا على موقعه الرسمي يقول فيه: "يؤكد النادي أن جميع الاختبارات الطبية التي أجريت حتى الآن على لاعبي الفريق الأول والموظفين الفنيين، لم تكشف عن تواجد أي حالات إيجابية بفيروس "كورونا" المستجد".


وتابع: "سيواصل اللاعبون برنامجهم التدريبي الفردي في مركز "ميلانيلو"، حيث سيتم الانتهاء من الفحوصات الطبية لجميع اللاعبين والموظفين خلال الأيام القادمة".


وكان باولو سكاروني، رئيس "الروسونيري" قد أدلى بتصريحات لشبكة "فوتبول إيطاليا"، يؤكد فيها تواجد بعض الإصابات المؤكدة بالوباء داخل أسواء النادي، وهو ما فنده البيان جملة وتفصيلا.


وتعمل الأندية الإيطالية في الوقت الحالي، على إجراء العديد من الفحوصات الطبية التي تهدف للتأكد من سلامة اللاعبين قبل استئناف التداريب الجماعية.


يشار إلى أن السلطات الإيطالية كانت قد أوقفت النشاط الكروي منذ 9 من مارس، مخافة تفشي فيروس "كورونا" بالبلاد، حيث يحتل يوفنتوس المرتبة الأولى برصيد 63 نقطة، متبوعا بلاتسيو صاحب المرتبة الثانية بـ62 نقطة، فيما يأتي الإنتر ثالثا بما مجموعه 54 نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة