نجم فيورنتينا ماركو بيناسي: "سفيان أمرابط لاعب وسط من طراز عالمي" - El botola - البطولة

سفيان أمرابط

نجم فيورنتينا ماركو بيناسي: "سفيان أمرابط لاعب وسط من طراز عالمي"

عصام فضولي
09 ماي 2020على الساعة22:17

تحدث الدولي الإيطالي ومتوسط ميدان نادي فيورنتينا، ماركو بيناسي، عن صفقة انتقال الدولي المغربي سفيان أمرابط لـ"الفيولا" والعروض القوية التي بصم عليها في "السيري أ" بقميص هيلاس فيرونا.


وقال بيناسي لاعب نادي تورينو السابق، لـ"Radio Sportiva" عن صفقة المغربي الشاب: "إنه لاعب وسط ممتاز، تابعته و هو يلعب ضدنا وفي مباريات أخرى بقميص هيلاس فيرونا .. قدم دوما مردودا قويا وأظن أنه صفقة كبيرة ولاعب ممتاز سيفيد فيورنتينا الموسم القادم".


وتطرق المدير التقني للفريق الإيطالي، جيوفاني سارتوري، عن حيثيات صفقة أمرابط وكيف نجح في الظفر بخدماته رغم المنافسة الشرسة من أندية أخرى كنابولي وأتلانتا، وقد صرح قائلاً: "كنا نتابعه منذ أن كان في بلجيكا .. لكن مردوده مع فيرونا أدهش الجميع، لقد حاولنا ضمه من قبل لكن اضطررنا للانسحاب من الصفقة".


وأعلن نادي فيورنتينا الإيطالي، أواخر شهر يناير الماضي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن تعاقده مع لاعب خط وسط فريق هيلاس فيرونا الدولي المغربي، سفيان أمرابط مقابل 20 مليون يورو، على أن يبقى معاراً في هيلاس حتى نهاية الموسم.


ووصل أمرابط إلى إيطاليا معارا من كلوب بروج البلجيكي، قبل أن تقرر إدارة هيلاس فيرونا تفعيل بند شراء العقد مقابل 3 ملايين يورو، إذ لم تحظ الصفقة باهتمام إعلامي كبير، لكن توهج الدولي المغربي في مباريات الدوري الإيطالي سرعان ما جذب اهتمام أندية كبيرة قبل أن يحسم فيورنتينا سباق الظفر بتوقيعه.

أخبار ذات صلة