حسن الفيلالي لـ"البطولة": "لا صحة للأخبار التي تجزم بعدم نزول الأندية المحتلة للمراكز الأخيرة للقسم الثاني" - El botola - البطولة

حسن الفيلالي (وسط الصورة)

حسن الفيلالي لـ"البطولة": "لا صحة للأخبار التي تجزم بعدم نزول الأندية المحتلة للمراكز الأخيرة للقسم الثاني"

إسماعيل نعمان
09 ماي 2020على الساعة22:56

تحدث حسن الفيلالي، عضو الجامعة الملكة المغربية لكرة القدم، ورئيس الاتحاد الزموري للخميسات، عن أهم النقاط التي تطرق لها اجتماع المكتب المديري بخصوص استكمال الموسم الكروي الحالي، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس "كورونا" بالمملكة.


وتحدث الفيلالي لـ"البطولة" في مداخلة هاتفية له ضمن برنامج "هادي حكايتنا" الذي يُجرى على الحساب الرسمي لـ"البطولة" على موقع "أنستغرام"، عن أبرز النقط المتعلقة باستئناف منافسات "البطولة الإحترافية"، حيث قال: "أسس المكتب المديري للجامعة لجنة خاصة بقيادة حمزة الحجوي، رئيس الفتح الرباطي، لتحديد "خارطة الطريق" في حالة ما إذا قررت السلطات العمومية عودة النشاط الكروي بالمملكة".


واستكمل: "اللجنة تركز على نقطتين، الأولى رياضية تهتم بتحديد المدة التي ستستأنف فيها التداريب والمباريات المؤجلة، بعد اتخاذ السلطات العمومية لقرار إنهاء الحجر الصحي واستئناف النشاط الكروي، والثانية تتعلق بالجانب الصحي من مراقبة طبية وتعقيم للمستودعات والمرافق ..".


وفي معرض إجابته عن سؤال يخص الفرضية التي تدعي عدم نزول الفرق المحتلة للمراتب الاخيرة للقسم الثاني، تابع الفيلالي: "اجتماع المديرية لم يتطرق أبدا لهذه النقطة، كل ما هنالك أننا قمنا بخلق اللجنة المذكورة، لتحديد النقط التي يجب التركيز عليها بعد إعلان السلطات العمومية لعودة عجلة "البطولة الاحترافية" للدوران".


جدير بالذكر أن الجامعة الملكية لكرة القدم، قد قامت بتعليق النشاط الكروي بالمملكة، تماشيا مع التدابير الوقائية والإحترازية التي تهدف للحد من تفشي فيروس "كورونا" بالمملكة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة