نادي النّصر لـ"البطولة": "لن نُفرِّط في أمرابط .. وسنعرض عليه عقداً يمتد إلى 2023" - البطولة

نادي النّصر لـ"البطولة": "لن نُفرِّط في أمرابط .. وسنعرض عليه عقداً يمتد إلى 2023"

أيوب رفيق (البطولة)
03 ماي 2020 على الساعة 20:48

طَعَن نادي السعودي في مِصداقية الأنباء الإعلامية التي أفادت بإمكانية انضمام المغربي إلى صفوف السد القطري، بفعل الرغبة الجامحة لهذا الأخير في التعاقد مع صاحب الـ33 سنة، بإيعاز من مدربه الإسباني الحالي، تشافي هيرنانديز.


وخصَّ المتحدث الإعلامي الرسمي بنادي النصر، سعود الصرامي، "البطولة" بتصريح قال فيه، إن "أمرابط وحمد الله هما من بين لآلئ النادي، وليس هناك أي مجال للحديث عن إمكانية الاستغناء عنهما"، واصفاً إياهما بـ"الكنز" الذي وجب الحفاظ عليه وتحصينه من أي مطامع خارجية.


وأضاف الصرامي أن مسؤولي الفريق الأصفر يُجهِّزون عرضاً لتمديد عقد أمرابط إلى غاية صيف سنة 2023، وسيطرحونه على طاولته قريباً، مع العلم أن العقد الحالي الذي يربط بين الطرفيْن يمتد إلى صيف 2021.


وأشاد ذات المصدر بما يُقدِّمه صاحب الـ33 سنة منذ الانضمام إلى النصر صيف 2018، ومُساهماته الفعالة في تتويج النادي بلقب "" في الموسم الكروي المنصرم، لافتاً إلى أن أمرابط يتواجد حالياً بالديار الهولندية لقضاء الفترة الحالية مع أسرته، إثر توقف النشاط الكروي بسبب وباء "كورونا" المستجد.


وكان المتحدث باسم النصر قد أصدر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ردَّ فيها على ما يتم تناقله من أنباء تُشير إلى سعي السد للتعاقد مع أمرابط، إذ علَّق الصرامي على الأمر بالقول: "يحلمون"، في تلميح لعدم استعداد النادي السعودي للاستغناء عن الدولي المغربي.

أخبار ذات صلة