النّصر السعودي يردّ على رغبة السد القطري في ضمّ نور الدين أمرابط: "يَحْلمون" - البطولة

النّصر السعودي يردّ على رغبة السد القطري في ضمّ نور الدين أمرابط: "يَحْلمون"

أ.ر (البطولة)
03 ماي 2020 على الساعة 03:17

ردَّ سعود الصرامي، المتحدث الإعلامي باسم نادي السعودي، على التقارير الصحفية التي أشارت إلى رغبة نادي السد القطري في التعاقد مع المغربي ، انطلاقاً من الموسم الكروي المقبل، مُعتبراً أن مساعي الفريق الأبيض لا تعدو كونها "أحلام" و"أماني".


وأصدر الصرامي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ضمّت عبارةً "يحلمون"، مُرفقاً إياها بصورة لاعب واتفورد الإنجليزي السابق، في إحالة على ما تداولته بعض المنابر الإعلامية بشأن سعيْ الكتيبة القطرية للفوز بتوقيع صاحب الـ33 سنة.




ويُعد أمرابط من الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق الأصفر بقيادة المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، حيث أسهم المغربي بجلاء وبصورة ملموسة في تتويج النصر بلقب الدوري السعودي في الموسم الكروي المنصرم، في أول تجربة يخوضها اللاعب خارج القارة العجوز.


وكان جناح إيندهوفن وغلطة سراي وملقا سابقاً قد سافر، قبل بضعة أسابيع، إلى الديار الهولندية، حيث أفراد أسرته، إثر توقف منافسات الكرة السعودية كغيرها من البلدان بسبب وباء "كورونا" المستجد.


هذا ويرتبط نور الدين أمرابط بعقد يمتد إلى صيف 2021 مع النصر السعودي، في الوقت الذي تتناسل فيه التقارير الإعلامية التي تُفيد بتطلع الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد، إلى انتداب المغربي وضمِّه إلى فريقه.

أخبار ذات صلة