رئيس اتحاد جدة السعودي: "دا كوستا سخر منّي بسبب مكافأة الفوز.. وقال لي: هذه ما تودّيني مطعم الأكلات السريعة!" - El botola - البطولة

رئيس نادي اتحاد جدة أنمار الحائلي واللاعب المغربي مروان دا كوستا

رئيس اتحاد جدة السعودي: "دا كوستا سخر منّي بسبب مكافأة الفوز.. وقال لي: هذه ما تودّيني مطعم الأكلات السريعة!"

ج. ف (البطولة)
02 ماي 2020على الساعة23:32

قال رئيس نادي السعودي، أنمار الحائلي، أن تعرضه لـ"السخرية" من طرف ، ، من أسباب رحيله وفسخ التعاقد معه بطلبٍ من اللاعب الذي لم يحصل على كامل مستحقاته.


إقرأ أيضًا ||


واتّهم رئيس نادي الاتحاد السعودي دا كوستا بـ"التعالي على زملائه داخل غرفة الملابس وتوجيه اللّوم لهم باستمرار عقب كل مباراة"، خاصةً مع تواضع أداء ونتائج الفريق على مدار الموسمين الأخيرين.


وقال الحائلي في تصريحات إذاعية: "داكوستا سخر مني بسبب مكافأة الفوز على نادي الاتفاق بقيمة 10 آلاف ريال (ما يُقارب 2400 يورو) وقال لي: هذه ما تِودّيني مطعم الأكلات السريعة! (ماكدونالدز)".

وتابع: "عندما توليت منصبي كرئيس لنادي اتحاد جدة، أخبروني أن داكوستا يحظى بمعاملة خاصة، وحينما أصيب مع منتخب بلاده، طلب السفر للعلاج في برشلونة، واستجبنا لطلبه وتحملنا تكاليف العلاج."


إقرأ أيضًا ||


ثم اختتم حديثه قائلًا: "النادي كان يلبي طلباته على الفور، حتى عندما طلب تغيير مدرسة ابنته وافقنا على طلبه، ورغم ذلك كان يعامل زملائه بتعالٍ في غرفة الملابس، ويوجه لهم اللوم بعد كل مباراة".

أخبار ذات صلة