أردا توران يتفق مع فريقه الجديد بعد انتهاء عقده "أخيرًا" مع برشلونة - El botola - البطولة

أردا توران يتفق مع فريقه الجديد بعد انتهاء عقده "أخيرًا" مع برشلونة

فاروق عصام (البطولة)
01 ماي 2020على الساعة17:52

أنهى صانع الألعاب التركي الشهير "أردا توران" اتفاقه مع نادي غلطة سراي من أجل الانضمام إليه، مع حلول صيف 2020، موعد انتهاء ارتباطه مع نادي الإسباني.


ونشرت الصحف التركية تفاصيل الاجتماع الذي دار بين رئيس غلطة سراي "مصطفى جنكيز" مع المدرب "فاتح تريم" أحد المقربين للاعب التركي، والذي انتهى بتوصل كافة الأطراف لاتفاق نهائي حول توقيع عقد جديد يمتد لثلاثة مواسم.

وانضم اللاعب الدولي التركي إلى نادي اسطنبول باشاك شهير في صفقة إعارة من برشلونة لمدة عامين ونصف في يناير 2018، ولكن تم قطع الصفقة في شهر يناير 2019 ، ونتيجة ارتباط برشلونة بعقد مع التركي استمر في دفع راتبه دون المشاركة مع النادي الكتلوني.


وأصبح أردا أكثر شهرة بسبب مشاكله خارج الميدان، وفي سبتمبر الماضي تم الحكم عليه بالسجن لمدة عامين وثمانية أشهر في مسقط رأسه تركيا، ومع ذلك، نتيجة عدم الاستئناف ضد الحكم، لم يتم وضعه خلف القضبان، ما لم يرتكب جريمة أخرى في غضون السنوات الخمس المقبلة.


وجاءت القضية بسبب مشاجرة نجم أتليتكو مدريد السابق وبطل الليغا في 2014 في إحدى الملاهي الليلية، حيث تسبب في كسر أنف نجم البوب "​​بيركاي شاهين" في العاصمة اسطنبول، وهي ليلة عرفت إشهار أردا توران كذلك لسلاح ناري، واجه بسببه عددًا من التهم أضيفت إلى التحرش الجنسي وإلحاق إصابات متعمدة، وإطلاق النار بطريقة تسبب الذعر، بالإضافة إلى حمل أسلحة دون ترخيص.


وأوضحت المصادر التركية أن اتفاق صاحب الـ33 عامًا مع غلطة سراي، لن يسري بدون تخلصه نهائيًا من مشاكله القضائية، والتأكد بنسبة 100٪ من عدم تنفيذه للحكم القضائي.

أخبار ذات صلة