راموس يريد العودة لإنهاء الموسم بلقب مع ريال مدريد - El botola - البطولة

راموس يريد العودة لإنهاء الموسم بلقب مع ريال مدريد

فاروق عصام (البطولة)
29 أبريل 2020على الساعة12:57

حلّ قائد ر "سيرجيو راموس" ضيفًا في يوم "اليونيسيف"، حيث تواجد مع زميله "لوكا مودريتش" وأسطورة الكرة الإيطالية "فابيو كانافارو"، وكان الهدف من المبادرة هو جمع الأموال للإمدادات الطبية في المعركة الجارية ضد جائحة فيروس كورونا.


وقال راموس أنه يجب أن نعطي العلماء الوقت، من أجل العمل على اكتشاف مصل للفيروس المنتشر، ثم انتقل في حديثه للدفاع عن دولة الصين، التي يتهمها الكثيرون بأنها مصدر الوباء.


وصرح راموس قائلاً "لقد عانت الصين مثلما نعاني جميعًا، لدينا الكثير لنتعلمه من الصين، ولا يجب أن تتحمل كل تلك الاتهامات"


ثم تطرق للحديث عن الوضع في إسبانيا "علينا أن نساعد أبطالنا ، أولئك الذين يعملون في مجال الرعاية الصحية، لقد ناضلنا كثيرًا ولكن الأمر لم ينته بعد، أنشأنا هذا اليوم لمواصلة التبرعات، كل شيء تم جمعه يذهب نحو شراء المعدات".


وأضاف "نحن في وضع متميز ويجب أن نضع أنفسنا في مكان أولئك الذين ما زالوا يعملون ونرسل لهم عناقًا، سنتغلب على ذلك معًا، لا يمكننا أن نعتقد أننا انتهينا، وخطورة الأمر لا تزال حولنا، علينا الامتثال للإرشادات من أجل إنهاء هذا الفيروس وإعطاء العلماء الوقت لإيجاد لقاح".


وبشأن موقفه من عودة كرة القدم "صحة الجميع فوق أي مصلحة، أنا أتطلع للعب مرة أخرى، وأعود للتنافس، ولعب الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا، أنا جائع لإنهاء الموسم بلقب، ولكن علينا أولاً أن ننتظر الأشخاص الذين يمتلكون المعلومات لاتخاذ القرارات المناسبة".

أخبار ذات صلة