ريال مدريد يُقرر عدم الاعتماد على “رينير” في الموسم المقبل - El botola - البطولة

ريال مدريد يُقرر عدم الاعتماد على “رينير” في الموسم المقبل

فاروق عصام (البطولة)
24 أبريل 2020على الساعة21:34

تنوي إدارة نادي منح متوسط الميدان البرازيلي “رينير” فرصة للتطور خارج أسوار “السانتياجو بيرنابيو“، بإعارته إلى فريق داخل الدوري الإسباني.


وأفادت صحيفة “ماركا” أن ريال مدريد يعتزم إخراج رينير، للسماح له بالحصول على دقائق تنافسية مع فريق أول في الموسم المقبل، وحتى الآن لم يتم الكشف عن وجهته المقبلة.


ويقال أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا هو أحدث جوهرة تنبثق من كرة القدم البرازيلية، ومن المتوقع أن يكون أمامه مستقبل كبير على أعلى مستوى، حيث تم تشبيهه بأفضل لاعبي العالم في 2007 “ريكاردو كاكا“.


وتم ضم اللاعب في الأصل إلى فريق كاستيا الثاني في مدريد، لكن النادي الملكي يريده الآن أن يلعب بمستوى أعلى رفقة تشكيلة رئيسية، ويفضلون إعارته لنادٍ في الدوري الإسباني، من أجل الانخراط مع أجواء الكرة الإسبانية.


يذكر أن نادي ريال مدريد تغلب على منافسة برشلونة ومانشستر سيتي للفوز بالمراهق الشهر الماضي، بعدما دفعوا لبطل أمريكا الجنوبية فريق فلامينجو 30 مليون يورو للحصول على توقيعه.


وظهر رينير لأول مرة مع فلامينجو -الذي فاز بكأس ليبرتادوريس في عام 2019، إلى جانب الدوري البرازيلي- في العام الماضي، وتمكن هذا الموسم من تسجيل ستة أهداف في ثماني مباريات فقط.

أخبار ذات صلة