طلب رونالدينيو الوحيد في إقامته "الجبرية" كان غرفة بها مساحة لمداعبة كرة القدم - Elbotola - البطولة

طلب رونالدينيو الوحيد في إقامته "الجبرية" كان غرفة بها مساحة لمداعبة كرة القدم

فاروق عصام (البطولة)
18 أبريل 2020على الساعة15:17

يتواجد نجم كرة القدم العالمي “” حاليا رهن الإقامة الجبرية في باراغواي مع شقيقه، على إثر تهمة دخولهما البلاد بجوازات سفر مزورة، ويقضي فترة حبسه في أحد فنادق العاصمة، بعد دفع كفالة قيمتها 1.6 مليون دولار.


وسمح القضاء البارغوياني لأفضل لاعبي العالم في 2006 بالخروج من السجن، والتوجه إلى فندق يدعى “بالماروغا” تقييمه أربع نجوم ونصف، بصحبة شقيقه واثنان من المحامين، وهم الأشخاص الوحيدون الذين يقيمون في الفندق في وسط “أسونسيون“، بسبب ظروف العزل الصحي نتيجة تفشي “فيروس كورونا“.


ويعتبر الفندق حاليًا مفتوح لهم فقط، حيث أن الإقامة الجبرية لرونالدينيو ليست معفاة من قواعد العزلة الاجتماعية الإلزامية، التي وضعتها حكومة باراغواي نتيجة لأزمة “كوفيد-19”، وستستمر هذه الإجراءات حتى يوم الأحد 26 أبريل، وبالتالي تمنع الزيارات إلى الفندق.


وتحدث مدير الفندق “إميليو ييغروس” عن وضعية النجم البرازيلي لوسائل الإعلام قائلاً “لا يفقد رونالدينيو أعصابه ودائمًا يتبادل النكات منذ يومه الأول، فهو يبدو كشخص جيد، ولا يفقد ابتسامته، سواء هو أو شقيقه أبدًا“.


وأضاف في حواره مع صحيفة مكسيكية “الشيء الوحيد الذي طلبه رونالدينيو هو كرة قدم معه، وأن يخصص له غرفة يسمح فيها بممارسة اللعبة، لذلك منحنا له غرفة بمساحة واسعة من أجل التدرب بالكرة“.

أخبار ذات صلة