"آس" | هناك شكوك حول عودة حكيمي إلى ريال مدريد - البطولة

"آس" | هناك شكوك حول عودة حكيمي إلى ريال مدريد

فاروق عصام (البطولة)
18 مارس 2020 على الساعة 11:32

أظهر نادياهتمامًا "جليًا" بإعادة ظهيره الأيمن المغربي ""، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها حاليًا، خلال فترة إعارته لنادي الألماني.

وبالنظر إلى الأرقام، لا يمكن أن يكون هناك شك في أن أشرف حكيمي كان إضافة رائعة لأسود الفيستفالين، في عامين تألق خلالهما في السيجنال إدونا بارك على سبيل الإعارة.

ولعب أسد أطلس 5249 دقيقة ضمن 65 مباراة، وسجل 10 أهداف بالإضافة إلى 17 تمريرة حاسمة، محققاً كأس السوبر الألماني.

نظرًا للطريقة التي سارت بها الأمور في ألمانيا ، فإن اللوس ميرنجيز تأثر بشكل كبير، وبات يرغب في إعادته إلى الفريق خلال الموسم المقبل، ولكن هذا التوق لا يأتي دون شكوك.

وأوضحت صحيفة "آس أنه في البرنابيو، هناك وعي بأن النجم المغربي يرغب في عدم فقدان الزخم في التقدم الذي يحرزه، وهو أمر يمكن أن يحدث، بالنظر إلى أنه سيتنافس على مكانه مع داني كارفاخال.




حكيمي يريد المشاركة بصفة أساسية في ريال مدريد


ويرتبط مدرب ريال مدريد "زين الدين زيدان" بعلاقة ممتازة مع حكيمي، بعد أن أقنعه بالبقاء في صيف 2017، على الرغم من أن اللاعب المغربي كان على وشك إكمال انتقاله معارًا لمدة موسم واحد إلى ألافيس.

ومع ذلك، ليس هناك مفر من حقيقة أن كارفخال يحجز مركزه الأساسي في الرواق الأيمن حاليًا، وأبعد أودريوزولا عن طريقه بعدما أبعد أشرف في وقت سابق.

وفي مقابلة مع صحيفة العاصمة الإسبانية في أكتوبر ، أوضح أشرف حكيمي موقفه بكل وضوح "لن أكذب ، أود أن أكون ناجحًا هناك [في ريال مدريد] بالطبع، لقد نشأت في مدريد، وهو النادي الذي أسميه بيتي، وأريد أن أواصل التطور والنجاح معه، ولكن إذا لم يكن هناك سبيل لذلك فسيكون في مكان آخر".

وأشارت "آس" إلى أن إدارة بوروسيا دورتموند تحارب حاليًا من أجل الإبقاء على صاحب الـ21 عامًا، سواء عن طريق العقد الدائم أو بتجديد فترة الاستعارة، وسيبقى ضمان المشاركة هو عنصر الجذب الأهم للريال، إذا ما كان يريد إعادة لاعبه الذي ينتهي عقده في صيف 2021.

أخبار ذات صلة