إدارة ريال مدريد تُخطِّط لبيع حكيمي وبعض "المُعارين" - El botola - البطولة

إدارة ريال مدريد تُخطِّط لبيع حكيمي وبعض "المُعارين"

أيوب رفيق (البطولة)
15 مارس 2019على الساعة10:07

أيوب رفيق (البطولة)

يطمح نادي إلى توفير بعض السيولة المالية من بيع بعض لاعبيه المُعارين، والتنازل عن عقودهم، في الميركاتو الصيفي المقبل، آملاً منه في تجديد دِماء الفريق وضم أسماء جديدة بعد عودة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، للإشراف على العارضة الفنية لـ"الميرينغي". 


وذكرت صحيفة "الكونفيدونسيال" وكذلك "سبورت" الإسبانيتيْن أن المغربي ، المُعار إلى ، يتواجد ضمن القائمة التي سيستغني عنها نادي العاصمة الإسبانية، في حال لم يُرد زيدان الاستعانة بخدماته في الصيف المقبل، رغم أن عقد إعارته يمتد إلى صيف 2020. 



ويتطلع فلورنتينو بيريز إلى حصد ما يبلغ 150 مليون يورو من وراء بيع اللاعبين الذين لن يدخلوا في حسابات "زيزو"، من بينهم الكولومبي خاميس رودريغيز والكرواتي ، المُعاريْن إلى بايرن ميونيخ وتشيلسي توالياً. 


وكان حكيمي من اللاعبين الذين ساعدهم زيدان على الصعود للفريق الأول والاحتكاك بالمستوى العالي داخل الفريق الملكي، غير أن مصير المغربي لازال لم يُحسم، رغم أن إدارة النادي تُخطِّط لبيعه، في انتظار قرار المدرب الفرنسي الأخير حوله. 


وأبدى بوروسيا دورتموند، في وقتٍ سابق، رغبته في اقتناء عقد حكيمي، بعد المستويات المميزة التي قدَّمها اللاعب في الأشهر الأولى ضمن مسابقة ""، مُعترفاً في ذات الآن بصعوبة إقناع ريال مدريد بالتخلي عنه.