موقع "الدوري الألماني" يُعدِّدُ لحكيمي مَزايا استمراره مع بوروسيا دورتموند - El botola - البطولة

موقع "الدوري الألماني" يُعدِّدُ لحكيمي مَزايا استمراره مع بوروسيا دورتموند

أيوب رفيق (البطولة)
14 يناير 2020على الساعة16:14

أعدَّ الموقع الإلكتروني لـ"" ورقةً عن ، لاعب ، مُحاولاً فيها استشراف مُستقبل صاحب الـ21 سنة والتأكيد على أن بقاء اللاعب مع فريقه الحالي له مزايا ومنافع على المسار الكروي للدولي المغربي وكذلك حياته الشخصية.


وجاء في المادة الإعلامية التي نشرها موقع "البوندسليغا" أن استمرار حكيمي في دورتموند سيُضفي المزيد من الاستقرار على حياته الشخصية، خاصة أنه ينتظر مولوداً من رفيقته، كما أنه سيُتيح له البقاء في مدينةٍ سُرعان ما ألفها المغربي وعشقها.





ذات المصدر، أشار إلى أن الفريق الفيستيفالي سيسمح للاعب السابق هامشاً أوسع من التطور وسيُساعده على مواصلة التقدم إلى ذلك، مؤكداً أن أسماء مثل جادون سانشو وإيرلينغ هالاند لم تختَرْ عبثاً دورتموند، وإنما لإدراكهما أنه المكان المثالي لإحراز خطوات إلى الأمام.


إلى ذلك، لفت مُعدُّ التقرير إلى أن مشاركات المغربي مع النادي الملكي كانت معدودة على رؤوس الأصابع في الفترة التي قضاها هناك، مُضيفاً أن منسوب حضوره كرسمي على أرضية الملعب ارتفع وتضاعف لمّا التحق بصفوف الفريق الألماني، سواء في "البوندسليغا" أو مسابقة "".





وأضاف موقع "الدوري الألماني" أن حكيمي يستفيد من حرية هجومية مع دورتموند من طرف مدربه لوسيان فافر؛ وهو ما يفتح أمامه الباب لإحراز العديد من الأهداف، حيث سجَّل لحدود الآن ستة، فضلاً عن تقديمه ست تمريرات حاسمة لزملائه على المستطيل الأخضر.


"أشرف يُمكنه أن ينحت مساراً أسطورياً داخل بوروسيا دورتموند في مركز الظهير الأيمن، في ظل اقتراب البولندي لوكاس بيتشيك من تعليق حذائه وإعلان اعتزاله"، يستطرد صاحب التقرير، مؤكداً في ذات الآن أن المغربي يعيش في أجواء عائلية تسود داخل الفريق الأصفر.

أخبار ذات صلة