"الكورفا سود" تدعو مناصري الرجاء لعدم الاحتفال بالذكرى التأسيسية للنادي والبقاء في بيوتهم تصدياً لوباء "كورونا" - Elbotola - البطولة

أرشيف

"الكورفا سود" تدعو مناصري الرجاء لعدم الاحتفال بالذكرى التأسيسية للنادي والبقاء في بيوتهم تصدياً لوباء "كورونا"

م.ذ (البطولة)
17 مارس 2020على الساعة22:05

دعت مجموعتا "الكورفا سود"، المُساندتيْن لنادي ، جماهير الفريق الأخضر إلى عدم الاحتفال بالذِّكرى التأسيسية للنادي في الـ20 من شهر مارس الجاري، وذلك للمُساهمة في الحد من انتشار وباء "كورونا المستجد".


وقالت "إلترا إيغلز" و"غرين بويز": "منذ الأزل، عاهدنا الرجاء على ان نبقى خلفها حامين و مدافعين، احتفالاتنا في السنوات الماضية كانت فرصة للالتفاف حول الرجاء، تعبير عن تشبثنا بقيم النادي الأسطورة و تعلقنا به".


وأضافت المجموعتان: "و اليوم ، وأمام وضع صحي مقلق، و بانتشار فيروس كورونا، فإننا مجموعات الكورفا سود ندعو إلى إلغاء كل أشكال الاحتفالات في كل المناطق بالدار البيضاء و خارجها حماية للرجاويين و عائلاتهم من أي تسيب قد يؤدي لأضرار لا تحمد عقباها، فصحتكم أهم لنا من احتفال زائل قد نذكره فيما بعد بامتعاض".


"رسالتنا لكل رجاوي حر غيور أن يلزم بيته و أن الرجاء اليوم في حاجة إلينا أصحاء معافين ، مبرهنين عن حس بالمسؤولية و وعي عال. وقانا الله و إياكم شر الأمراض و حفظ بلادنا و بلاد المسلمين و الإنسانية جمعاء من كل أذى إنه سميع مجيب"، يختم الفصيلان المُناصران للكتيبة الخضراء.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة