روبياليس عن إمكانية منح لقب الليجا لبرشلونة: "إنه ظلم كبير.. وعلينا إنهاء الدوري بنفس القواعد" - البطولة

روبياليس عن إمكانية منح لقب الليجا لبرشلونة: "إنه ظلم كبير.. وعلينا إنهاء الدوري بنفس القواعد"

ج. ف (البطولة)
17 مارس 2020 على الساعة 22:03

تحدث رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، إلى وسائل الإعلام المحلية، مساء اليوم، حيث أكد أنه يعمل مع رابطة على إيجاد صيغة مناسبة لإنهاء الموسم بـعدلٍ ومساواة بين جميع الفريق المتنافسة، بما في ذلك تحديد البطل والأندية المشاركة في المسابقات الأوروبية والأندية التي ستنزل إلى دوري الدرجة الثانية.

واستهل روبياليس حديثه في المؤتمر الصحفي، حيث قال: "علينا إنهاء المسابقات المحلية قبل 30 يونيو، لكن ذلك التاريخ ليس نهائيًا. يجب أن تكون هناك عدالة ومساواة بين الجميع".


وأضاف: "سنتخذ إجراءات صحية وقائية قبل أسبوعين من استئناف المنافسة تحت إشراف السلطات المحلية".

إقرأ أيضًا ||


وأكد روبياليس استعداده للتفاوض مع ناديا و لتحديد "مصير" نهائي ، إن كان سيتم تأجيله إلى موعد لاحق (أبعد من 31 ماي المقبل)، بالإضافة إلى مناقشة موضوع "حضور الجماهير".


وقال عن إمكانية منح اللقب لبرشلونة: "إنهاء الدوري بالترتيب الحالي ظلم كبير. لن نقوم بإلغاء الموسم ونريد إنهائه عاجلا أم آجلا. علينا إنهاء الدوري بنفس القواعد، حتى لو كان الموقف استثنائيًا قبل حلول 30 يونيو".

ثم اختتم روبياليس حديثه موضحًا: "علينا استئناف المنافسة في مرحلة ما، والاقتراح الذي نفكّر فيه هو تمديد الجدول الزمني حسب الضرورة. علينا التحدث مع رابطة الدوري الإسباني والأندية لأنها لحظة تاريخية".

أخبار ذات صلة