بعد مطالبته بضرورة التعامل بـ"جدية" مع "كورونا".. صحيفة "بيلد" ترد على ألكانتارا: "لماذا لا تتبرع بجزء من راتبك؟" - البطولة

بعد مطالبته بضرورة التعامل بـ"جدية" مع "كورونا".. صحيفة "بيلد" ترد على ألكانتارا: "لماذا لا تتبرع بجزء من راتبك؟"

عماد وهبي (البطولة)
16 مارس 2020 على الساعة 14:50

إنتقدت صحيفة "بيلد" الألمانية، النجم الإسباني ، وذلك بعد تغريدته، التي أوضح من خلالها، أن هناك أشياء أكثر أهمية من الرياضة، في إشارة إلى ضرورة التعامل مع "فيروس كورونا" بجدية.


وردت الصحيفة على لاعب ، بطريقة خاصة، وأكدت أنه إذا أراد إثبات أن هناك ما هو أكثر أهمية من الرياضة، فعليه التبرع بـ"جزء من راتبه" السنوي.


وكان ألكانتارا، قد انتقد قرار اللعب بدون جمهور، الذي ألغي بعدها، وتقرر إيقاف الدوري بشكل مؤقت، ونشر تغريدة يوم 13 مارس، كتب فيها: "هذا جنون. من فضلكم توقفوا عن العبث... لنكن صادقين، هناك أولويات أكثر أهمية من أي رياضة".



وأوضح ماتياس بروغلمان، إعلامي بصحيفة "بيلد"، أن توقف الدوريات، سيلحق خسائر كبيرة بالأندية، لكن رواتب اللاعبين ستبقى هي نفسها، لذلك طالبت اللاعب الإسباني، بأن يتبرع بجزء من راتبه، إن كان فعلا، يعير اهتماما للأشياء الأكثر أهمية من الرياضية.


وقال ماتياس: "سيكون من الرائع بالنسبة لتياغو أن يكون قدوة حسنة الآن. أمر رائع أن يتبرع بجزء من راتبه، إلى صندوق التضامن الخاص بالبوندسليغا. قال أن هناك ما هو أهم بكثير من الرياضة، الآن تياغو يمكنه أن يؤكد ذلك".



طاغات متعلقة