البايرن يُرسّخ "موقفًا تاريخياً" في الروح الرياضية.. ويعاقب جماهيره بالاكتفاء بـ"تبادل الكرات" مع الفريق المنافس! - El botola - البطولة

مباراة بايرن ميونيخ وهوفنهايم في الدوري الألماني (البوندسليجا)

البايرن يُرسّخ "موقفًا تاريخياً" في الروح الرياضية.. ويعاقب جماهيره بالاكتفاء بـ"تبادل الكرات" مع الفريق المنافس!

ج. ف (البطولة)
29 فبراير 2020على الساعة18:07

شهدت مباراة و في "موقفًا مثيرًا" إثر قيام لاعبي الفريقين بتبادل الكرات في الدقائق الأخيرة، رافضين اللعب نحو الشباك أو إمتاع الجماهير الحاضرة، خاصةً جماهير البايرن التي رفعت "لافتات مسيئة" ضد رئيس النادي المستضيف هوفنهايم.


وقرر لاعبو ومسؤولو بايرن ميونخ اتخاذ موقفٍ "مُخالف" لجماهير النادي، خلال مباراة الفريق أمام هوفنهايم في ملعب راين نيكار أرينا، اليوم السبت، لحساب الجولة الـ24 من الدوري الألماني (البوندسليجا).

ومع تقدم البايرن (6-0) في منتصف الشوط الثاني، قرر الحكم إيقاف المباراة بعد قيام الجماهير البافارية برفع لافتات تسيء إلى ديتمار هوب، مالك هوفنهايم، وتوقفت المباراة لبضع دقائق قبل استئناف اللعب، حيث اتفق الطرفان على الاكتفاء بـ"تبادل الكرات" دون البحث عن الشباك أو إمتاع الجماهير التي كانت السبب وراء ما يحدث.


وبعد صافرة النهاية.. قام لاعبو البايرن بالاصطفاف بجوار لاعبي هوفنهايم لتحية رئيس النادي المستضيف، ديمتار هوب، والذي قرر بدوره النزول إلى الملعب للوقوف معهم في وجه "اللافتات المسيئة إليه".

ويرى المتابعون أن النادي البافاري نجح في ترسيخ "موقف تاريخي" للروح الرياضية، بالتضامن مع الفريق المنافس ضد جماهيره، واتضح ذلك في المواقف التي بدرت عن لاعبي البايرن ومدربه ومسؤوليه.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة