رسميا | مباريات الجولة الـ26 من الدوري الألماني ستقام "بدون جمهور" - El botola - البطولة

رسميا | مباريات الجولة الـ26 من الدوري الألماني ستقام "بدون جمهور"

وكالات: د.ب.أ
11 مارس 2020على الساعة15:30

أعلن نادي اليوم الأربعاء، أنه سيخوض مباراته المقررة أمام يوم السبت، في المرحلة السادسة والعشرين من ، بدون جمهور، ليتأكد بذلك خلو الاستادات من الجماهير في جميع مباريات المرحلة بالبوندسليجا، وذلك في ظل الجهود المبذولة للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا.


وقال أوليفر مينتزلاف الرئيس التنفيذي لنادي لايبزج: "قررنا، بصعوبة، خوض مباراتنا أمام فرايبورج يوم السبت بدون جمهور نظرا للوضع الحالي وحالة الارتباك في التعامل مع فيروس كورونا".


وخاض لايبزج المباراة التي فاز فيها على ضيفه توتنهام الإنجليزي (3-0) أمس الثلاثاء، في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا في حضور الجماهير، باستاد "ريد بول أرينا".


وجاء قرار لايبزج بعد قرارات مماثلة اتخذت لباقي مباريات المرحلة، ومن بينها مباراة الديربي المرتقبة بين و، التي عادة ما تشهد حضور نحو 80 ألف مشجع.


وكانت سلطات محلية في ألمانيا أعلنت في وقت سابق اليوم، أن المزيد من المباريات في البوندسليجا، مطلع الأسبوع المقبل، ستقام بدون جمهور، بسبب مخاوف تزايد انتشار العدوى بفيروس كورونا.


وتجدر الإشارة إلى أن مباراة آينتراخت فرانكفورت أمام ضيفه بازل السويسري، المقررة غدا الخميس، في ذهاب دور الستة عشر بالدوري الأوروبي، ستقام بحضور الجماهير.

أخبار ذات صلة