موقع فرنسي "يُحذر" باريس سان جرمان من "خطورة" أشرف حكيمي.. ويكشف بعض "مميزاته" - El botola - البطولة

موقع فرنسي "يُحذر" باريس سان جرمان من "خطورة" أشرف حكيمي.. ويكشف بعض "مميزاته"

جمال ملكي (البطولة)
08 مارس 2020على الساعة17:21

حذر موقع "فوتبول 365" الفرنسي، نادي ، من مهارات النجم المغربي ، وذلك قبل لقاء القمة، الذي سيجمع بين الفريق الفرنسي، وضيفه يوم الأربعاء (21:00 Gmt+1) برسم إياب ثمن نهائي ، علما أن لقاء الذهاب، انتهى بفوز "الأصفر والأسود" (2-1).


* إقرأ أيضا |

واستعد الفريق الألماني، بشكل جيد للمباراة، بعد فوزه يوم أمس على (1-2)، برسم الجولة الـ25 من ، في مباراة شهدت تألق حكيمي، الذي سجل هدف الفوز (الثاني).


وعقب انتصاره، سلط موقع "فوتبول 365" الفرنسي، الضوء على فوز دورتموند، وعنون: "قبل باريس سان جرمان-دورتموند: إليكم ما يجب الاستفادة منه من فوز دورتموند على مونشنغلادباخ". ولعل أبرز شيء أثار انتباه المنبر الإعلامي الفرنسي، هو تألق أشرف: "حكيمي مرة أخرى موجود في كل مكان".


* إقرأ أيضا |

ويرى الموقع، أن النجم المغربي، يعتبر من بين العناصر، القادرة على تشكيل "خطورة" كبيرة على باريس سان جرمان، مؤكدا أنه "سبق وأظهر خطورة كبيرة، بفضل أدائه الممتاز في لقاء الذهاب"، كما أشاد "فوتبول 365"، بالدور الكبير الذي يقدمه أشرف حكيمي في الجانبين الأيمن والأيسر.


واختتم ذات المصدر، حديثه عن حكيمي وبعض مميزاته، وكتب: "اللاعب يُجيد طلب الكرة في ظهر المدافعين، وأيضا يملك القدرة على اتخاذ القرارات الصحيحة، في الهجمات المضادة".


تجدر الإشارة، إلى أن حكيمي، سجل 7 أهداف هذا الموسم (3 في البوندسليغا و4 في )، وقدم 10 تمريرات حاسمة، كلها كانت في الدوري، علما أنه خاض 36 مباراة في جميع المسابقات.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة