موقع إسباني: "نصف أوروبا تريد حكيمي لكن سينتهي به المطاف بالعودة إلى ريال مدريد" - البطولة

موقع إسباني: "نصف أوروبا تريد حكيمي لكن سينتهي به المطاف بالعودة إلى ريال مدريد"

عماد وهبي (البطولة)
09 مارس 2020 على الساعة 18:03

يواصل النجم المغربي، ، تألقه وخطف الأنظار، وسجل مساء السبت، هدفه السابع هذا الموسم، في جميع المسابقات، ليدفع الصحف العالمية للإشادة به.


وبعد هدفه في شباك ، تطرق موقع "إل إسبانيول" الإسباني، لمستقبل النجم الشاب (21 سنة)، وعنون في تقريره: "نصف أوروبا تتابعه، لكن سينتهي به المطاف في ريال مدريد"، في إشارة إلى أن العديد من الأندية تريد الظفر بخدماته، لكنه سيعود في نهاية يونيو، إلى صفوف .



وأضاف الموقع، أن أندية مثل بايرن ميونيخ، وتشيلسي، وتوتنهام، بالإضافة إلى بوروسيا دورتموند، كلها مهتمة بخدمات حكيمي، ومعجبة بالمستوى الذي يبصح عليه في ألمانيا.


من جانب آخر، أشار "إل إسبانيول"، أن حكيمي "تحول إلى واحد من أفضل اللاعب في العالم، في مركزه"، إلا أن حكيمي، لم يحسم بعد، في قراره النهائي، علما أنه يرفض العودة لريال مدريد، من أجل البقاء في دكة البدلاء.



كما سبق لابن "كاستيا"، أن قال في تصريحات لـ'دازن': "النجاح في ريال مدريد هو حلمي. كنت أحلم دائمًا باللعب في الفريق الأول لريال مدريد. حلمي دائمًا هو التدرب مع أفضل اللاعبين في العالم".



وكان موقع "دون بالون"، أن النادي الملكي أبلغ مسؤولي الفريق الألماني، باستعادة حكيمي في الصيف القادم، وهو ما جعل الكتيبة "الصفراء" تشرع في البحث عن ظهير أيمن لخلافة المغربي، ويظل البلجيكي توماس مونييه أبرز المرشحين لذلك.

أخبار ذات صلة