حكيمي: "سأعود إلى ريال مدريد إذا أرادوا ذلك.. وإلا سأكون مجبرًا على صناعة التاريخ مع نادٍ آخر كبير" - El botola - البطولة

لاعب بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي

حكيمي: "سأعود إلى ريال مدريد إذا أرادوا ذلك.. وإلا سأكون مجبرًا على صناعة التاريخ مع نادٍ آخر كبير"

ج. ف (البطولة)
09 مارس 2020على الساعة21:47

أكد اللاعب ، أشرف ، في مقابلة مع برنامج "تيلي فوت" الفرنسي أنه ينتظر قرار بشأن مستقبله، وأنه لا يمانع بالعودة إلى البيرنابيو أو البحث عن المجد مع نادٍ آخر في أوروبا.


وقال حكيمي عند سؤاله عن انتهاء إعارته لبوروسيا دورتموند في يونيو المقبل: "سأعود إلى ريال مدريد إذا أرادوا ذلك، وإلا سأكون مجبرًا على صناعة التاريخ مع نادٍ آخر كبير (دورتموند أو غيره)".


إقرأ أيضًا ||


وأضاف متحدثًا عن مدرب النادي الملكي: "زيدان هو الرجل الذي منحني الفرصة والثقة للعب كرة القدم بشكل احترافي. أنا ممتن له على الثقة وتعامله الجيد معي. سأبقى ممتناً له إلى الأبد".

هذا ونقلت صحيفة "سبورت" تصريح وكيل اللاعب، حيث قال: "مستقبله يعتمد فقط على ريال مدريد. من الواضح أن حكيمي سعيد جدًا في دورتموند، لكن من يعلم ماذا سيقرر ريال مدريد هذا الصيف؟ لننتظر ونرى ما سيحدث."


إقرأ أيضًا ||

يُشار أن شهر أبريل المقبل سيشهد "تحديد" مستقبل حكيمي عند اجتماع وكيل أعماله بفلورنتينو بيريز في مكاتب البيرنابيو، ولا شيء مؤكد حول عودته للعمل مع زيدان أو الاستمرار مع دورتموند لسنوات أخرى.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة