بادجي: "الأهلي الأقرب للفوز بدوري الأبطال بنسبة 70%.. والكفة تميل لنا عند مقارنتنا مع بقية المنافسين" - البطولة

بادجي: "الأهلي الأقرب للفوز بدوري الأبطال بنسبة 70%.. والكفة تميل لنا عند مقارنتنا مع بقية المنافسين"

ج. ف (البطولة)
09 مارس 2020 على الساعة 17:17

قال المهاجم السنغالي، آليو بادجي، أنه سعيد جدًا وفخور بالدفاع عن قميص النادي ، مشيرًا في نفس الوقت أن فريقه يملك حظوظ أوفر من بقية منافسيه للظفر بمسابقة .


ونقل الموقع الرسمي للأهلي تصريحات بادجي قبل أقل من شهر على مواجهة ، حيث قال: "أرى أن حظوظ الأهلي هي الأكبر والأقرب لحصد اللقب الإفريقي بنسبة لا تقل عن 70%".

وأضاف: "إذا نظرنا للفارق بين تاريخ الأهلي وقدرات لاعبيه مع باقي الأندية الـ3 التي صعدت للدور نصف النهائي وهي الوداد والرجاء والزمالك، سنجد أن الكفة تميل لصالح النادي الأهلي".


إقرأ أيضًا ||


كما أشار: "لم نخسر محلياً إلا في لقاء السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح، ما يعني أن فريقنا هو الأقوى محلياً، وقادر كذلك على تحقيق اللقب الإفريقي، وعلينا التركيز في كل مباراة."


ثم اختتم حديثه قائلًا: "أغلقنا ملف التأهل لنصف نهائي إفريقيا، ونركز حالياً على الدوري الذي نمضي فيه بشكل جيد، ونتطلع لحصد اللقب سريعاً في ظل تفوقنا الواضح في هذه المسابقة".


يُذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع السنغالي آليو بادجي في الميركاتو الشتوي، لتعويض رحيل مهاجمه المغربي، وليد أزارو، المنتقل على سبيل الإعارة لستة أشهر إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي.

أخبار ذات صلة