وزير الرياضة المصري: "ندرس إحتمالية تأجيل إغلاق استاد القاهرة للإصلاح لأن الأولوية للأهلي و الزمالك في رحلتيهما القارية" - البطولة

وزير الرياضة المصري: "ندرس إحتمالية تأجيل إغلاق استاد القاهرة للإصلاح لأن الأولوية للأهلي و الزمالك في رحلتيهما القارية"

إسماعيل نعمان (صحفي متدرب)
08 مارس 2020 على الساعة 19:40

أكدت تقارير إعلامية مصرية، أن مسؤولي ملعب القاهرة قد إستقروا على إستضافتهم للمبارتين اللتين ستجمعان ، و الرياضي بنيظيره ، لحساب الدور النصف النهائي، من ، بعدما تم تأجيل القيام بالإصلاحات لموعد لاحق.


وحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية، فإن القائمين على شؤون أكبر ملعب بمصر، قد إستقروا على قرار تأجيل زرع البذور الصيفية، الخاصة بأرضية "استاد القاهرة" لموعد لاحق، من أجل فسح المجال أمام الناديين المصريين، لإستقبال الرجاء والوداد الرياضيين، يومي الثامن والتاسع من شهر ماي القادم.


وفي سياق متصل، أكد الدكتور اشرف صبحي، وزير الرياضة المصري، أن ناديي الأهلي والزمالك، لم يتقدما بعد بطلب لإستضافة المقابلات المذكورة على "إستاد القاهرة".


وأضاف الوزير، أنه سيتواصل مع علي درويش، المدير التنفيذي للملعب، من أجل تحديد مدى ملائمة أرضية "استاد القاهرة" لخوض المقابلتين المذكورتين، قبل تقديم تقرير فني للوزارة التي دائما ما تعطي الأولوية لناديي الزمالك والأهلي، من أجل إستضافة مبارياتهما الكبرى.


وكان السيد درويش، مدير الملعب المذكور، قد صرح في وقت سابق، أن "استاد القاهرة"، سيغلق للصيانة في منتصف أبريل، مع عدم إمكانية فتحه من أجل إجراء مقابلة معينة، ولو بشكل إستثنائي.


جدير بالذكر، أن مديري الكرة بالناديين المصريين، كانا قد طلبا تأجيل أعمال الصيانة التي سيشهدها الملعب، من أجل فسح المجال امامهما لإستقبال مباريات إياب النصف النهائي، للمسابقة القارية الأغلى.

أخبار ذات صلة