أصحاب المركز الثاني يفرضون تفوقهم على أصحاب الصدارة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا - البطولة

أصحاب المركز الثاني يفرضون تفوقهم على أصحاب الصدارة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

اسماعيل نعمان ( صحفي متدرب )
08 مارس 2020 على الساعة 11:45

عرف الدور نصف النهائي، لمسابقة ، تأهل أربع فرق هم و الرياضيين، بالإضافة للزمالك والأهلي المصريين، في أول نسخة تجمع فريقين من بلد و مدينة واحدة، في هذا الدور المتقدم من المسابقة القارية.


و لم تفد الصدارة أصحابها في هاته النسخة، حيث تأهلت أربع فرق، كانت تحتل المرتبة الثانية في مجموعتها.


ونجح الزمالك المصري، صاحب المرتبة الثانية في المجموعة الأولى، من إقصاء الترجي متصدر المجموعة الرابعة، بعد هزيمته أول أمس بنتيجة هدف واحد، مستغلا فوزه ذهابا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.


وفي المقابلة الثانية، إستطاع الأهلي المصري، وصيف متصدر المجموعة الثانية، من تجاوز عقبة الماميلودي صان داونز صاحب المرتبة الأولى في المجموعة الثالثة، بعد الإنتصار عليه ذهابا بهدفين نظيفين، والتعادل إيابا بهدف لمثله.


وأضاف الرجاء الرياضي، وصيف متصدر المجموعة الرابعة، فريق مازيمبي الكونغولي متصدر المجموعة الأولى لقائمة الضحايا، حينما تمكن من إقتناص بطاقة التأهل من قلب "لوبومباشي"، رغم خسارته يوم أمس بهدف نظيف، مستفيدا من فوزه ذهابا على أرضية "مركب محمد الخامس" بهدفين نظيفين.


وأكمل الوداد الرياضي، وصيف متصدر المجموعة الثالثة عقد المتأهلين، حينما نجا من كمين "الملعب الأولمبي" برادس، وتمكن من التأهل على حساب النجم الساحلي، متصدر المجموعة الثانية، بنتيجة هدفين لواحد في مجموع اللقائين.


جدير بالذكر أن مقابلات ذهاب النصف النهائي، ستجرى في الأول من شهر مايو المقبل، على أن تجرى مباريات العودة، ما بين 8 و 9 من الشهر ذاته.


أخبار ذات صلة