صحيفة الـ"ماركا" الإسبانية: "حائطٌ يُدعى الياميق.. فاجأ الجميع منذ وصوله إلى ريال سرقسطة" - El botola - البطولة

جواد الياميق بقميص نادي ريال سرقسطة الإسباني

صحيفة الـ"ماركا" الإسبانية: "حائطٌ يُدعى الياميق.. فاجأ الجميع منذ وصوله إلى ريال سرقسطة"

ج. ف (البطولة)
25 فبراير 2020على الساعة15:25

خصّصت صحيفة الـ"ماركا" حيزًا من اهتمامها للاعب المغربي، جواد ، المنتقل إلى بنظام الإعارة في يناير الماضي، مع احتفاظ النادي بخيار شراء عقده كاملًا في يونيو، وهو الخيار الذي سيتم تفعيله "تلقائيًا" عند صعود سرقسطة إلى ، أو عند مشاركته في 60% من دقائق المباريات التي سيخوضها فريقه حتى نهاية الموسم.


وعنونت الصحيفة تقريرها عن اللاعب المعار من جنوى: "حائطٌ يُدعى الياميق"، مؤكدةً أن المغربي أبهر الجميع منذ انتقاله إلى ريال سرقسطة، بمشاركته في جميع الدقائق الممكنة وتأمين دفاع فريقه بشكل جيد جدًا.

وتابعت الـ"ماركا" تقريرها عن الياميق: "وصل في الميركاتو الشتوي وهو عنصر غريب على دفاع ريال سرقسطة، لكن 5 مباريات فقط كانت كافية لينجح في إقناع الجميع بأنه أحد أفضل التعاقدات في الآونة الأخيرة".


إقرأ أيضًا ||


وأكدت الصحيفة أن كل من تابع المباريات الماضية لريال سرقسطة، سيلمس وجود "حائط" في دفاع الفريق ويُدعى "جواد الياميق"، في إشارة إلى القوة والأمان اللذان جلبهما المدافع المغربي لفريقه، مع تأقلمه السريع مع الأجواء في إسبانيا.

ثم اختتمت تقريرها مشيرةً أن المدافع المغربي لم يرتكب أي خطأ حتى الآن، إنما فاز في جميع نزالاته الثنائية مع المهاجمين -تقريبًا-، وكانت بصمته الأولى هي تمريرة حاسمة في أول ظهوره له في (سيغوندا).


يُذكر أن ريال سرقسطة يحتفظ بخيار شراء عقد الياميق من جنوى مقابل 750 ألف يورو.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة