الياميق يبصم على بداية جيدة مع سرقسطة وينال ثناء الإعلام الإسباني - El botola - البطولة

جواد الياميق

الياميق يبصم على بداية جيدة مع سرقسطة وينال ثناء الإعلام الإسباني

م.ذ (البطولة)
03 فبراير 2020على الساعة14:35

وقَّع ، المُنتقل حديثاً كمُعار إلى ، على بداية جيدة مع فريقه الإسباني، في أول مباراة يحمل فيها قميص النادي المُمارس في ""، والتي جمعته بقاديش، يوم أمس الأحد، لحساب الجولة الـ26 من الدوري المحلي.


وكان صاحب الـ27 سنة خلف التمريرة الحاسمة التي عبَّدت الطريق لفريقه لإحراز الهدف، حيث أدلى بتمريرة طويلة من الخط الخلفي إلى مركز الهجوم سجَّل منها الجناح ألبيرتو سورو الهدف.





وحظي لاعب أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي سابقاً بثناء وسائل الإعلام الإسبانية، إذ قالت عنه صحيفة "heraldo"، إنه قد بصم على انطلاقة تعد بالكثير، مُعدِّدة مناقبه وصفاته الكروية على المستطيل الأخضر.


وانضم الياميق إلى سرقسطة كمُعار قادماً من جنوى الإيطالي، وقد قال مدرب الفريق الإسباني، فيكتور فيرنانديز، إن المغربي مُختلف عن كافة زملائه داخل المجموعة، بالنظر إلى إمكانياته الفيزيولوجية وكذلك قدرته على صناعة اللعب من الخلف بالكرة وتفوقه في الكرات الهوائية.


وآلت مباراة الفريقيْن إلى التعادل بهدف لمثله، ويحتل ريال سرقسطة المركز الثالث برصيد 43 نقطة، مُتخلفاً بثلاث نقاط عن الوصيف ألميريا وست نقاط عن المتصدر قاديش، مما يجعله منافساً على إحدى بطاقات الصعود إلى "الليغا".

أخبار ذات صلة