جوارديولا يتخذ مجموعة من القرارات "الصارمة" بعد عقوبة مانشستر سيتي - El botola - البطولة

جوارديولا يتخذ مجموعة من القرارات "الصارمة" بعد عقوبة مانشستر سيتي

فاروق عصام (البطولة)
18 فبراير 2020على الساعة13:00

بدأ المدير الفني لنادي "جوزيب " في التكيف مع العقوبة، التي هزّت أركان الفريق السماوي خلال الأيام الأخيرة.


وقرر المدرب الإسباني الاجتماع بقائمة لاعبي السكاي بلو، بعد الانتهاء من العطلة الشتوية القصيرة، التي أنعشت الأجواء داخل حامل لقب


وجلس جوارديولا مع لاعبيه، طالبًا منهم المساعدة على الخروج بأمان من الأسبوعين القادمين، حيث وصف الـ15 يومًا القادمة بـ"أيام الحسم" في مصير الموسم الحالي.


واتخذ بيب مجموعة من الإجراءات والقرارات "الحازمة"، أهمها منع أي لاعب أو مسؤول فني داخل النادي، من إجراء أي مقابلة صحفية، أو الحديث مع مراسل لوسيلة إعلامية، بخصوص أي موضوع سواء عن العقوبة أو غيرها.


وأكد مراسلو النادي السماوي، أن بيب تحدث مع لاعبيه وأخبرهم أن بعد خروجهم في خمسة أيام من الاسترخاء والراحة، حان وقت التزام أقصى درجات ضبط النفس، والتعامل باحترافية وثبات مع الموقف، مشيرًا إلى أن كل شخص يجب أن يتحمل مسؤولياته تجاه نفسه والفريق.


وفي باقي توصياته، رفض المدرب الكتلوني تجمُع اللاعبين في أي مقابلات "ليلية"، مشددًا على فرض عقوبات "مغلظة" في حق أي شخص سوف يخالف تلك التعليمات.


يذكر أن مانشستر سيتي سوف يلعب على بطولتين خلال الأسبوعين القادمين، المسابقة الأولى هي دوري أبطال أوروبا، ومواجهتي ثمن النهائي ضد فريق ريال مدريد، بالإضافة إلى خوض نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ضد فريق أستون فيلا، على ملعب ويمبلي يوم 1 مارس القادم.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة