زيدان يتحدث عن موعد الدفع بهازارد "أساسيًا" بعد عودته من الإصابة - El botola - البطولة

زيدان يتحدث عن موعد الدفع بهازارد "أساسيًا" بعد عودته من الإصابة

فاروق عصام (البطولة)
15 فبراير 2020على الساعة13:53

ألمح المدير الفني لنادي "زين الدين زيدان" أن عودة نجم الميرنجي "، إلى الملاعب سوف تكوت تدريجية، ومن المرجح عدم المقامرة به أساسيًا ضد سيلتا فيجو، مساء الأحد، لحساب الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.


وحصل النجم البلجيكي على الضوء الأخضر من أجل العودة إلى الملعب، بعدما تعرض لإصابة أبعدته عن اللوس ميرنجيز لمدة ثلاثة أشهر.


وصرح زيدان في المؤتمر الصحفي قائلاً "إن المفتاح هو فقط الاستمرار في فعل ما نفعله، نحن نعرفهم جيدًا -سيلتا- إنهم لا يستحقون أن يكونوا في مكانهم بالجدول، فهم يمثلون خصمًا صعبًا وعنيدًا".


ثم تطرق للحديث عن عودة هازارد قائلاً "أنا سعيد للغاية لأنه عاد، نحن نعرف ما يمكنه جلبه إلى الفريق، بعد تهميشه لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا، وقعنا معه لأنه لا يوجد أحد مثله".


وواصل حديثه بصدد البلجيكي "نحن على علم أنه يتعين علينا إعطائه وقتًا للعودة إلى لياقته البدنية الكاملة، وعلينا أن نكون حذرين، وهذا ما قمنا به، حيث لم نتعجل في عودته للفريق".


وأنهى حديثه بشأن مشاركة إدين أساسيًا ضد السيتي "أولاً وقبل كل شيء، من الأخبار الجيدة أنه في حالة ممتازة من الناحية البدنية كما تعلمون، لم يلعب منذ ثلاثة أشهر، إنها مسألة بناء الإيقاع، جسديًا هو مستعد للعودة إلى الفريق".