راكيتيتش: "أود اللعب مع كريستيانو.. إنه أحد أعظم اللاعبين في التاريخ" - البطولة

راكيتيتش: "أود اللعب مع كريستيانو.. إنه أحد أعظم اللاعبين في التاريخ"

أجرى الدولي الكرواتي، ، مقابلة مع 'بليتشر ريبورت'، أكد من خلالها، أن زميله ، هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، مؤكدا في نفس الوقت، أنه يتمنى اللعب مع ، في إشارة واضحة، لمسؤولي ، للتحرك والتعاقد معه.


* ميسي: "إنه أمر لا يصدق اللعب مع ميسي، وأعتقد أنه لاعب استثنائي، هذا إن لم يكن الأفضل عبر التاريخ. ما هو مؤكد، هو أنه الأفضل في آخر 15 سنة، وحسب رأيي، إنه الأفضل في كل الأوقات".


* أكثر لاعب يتم التقليل من قيمته: "هناك الكثير. مورينيو قال أنني واحد منهم، وهو على صواب (يضحك). لكن بالنسبة لي، بيانيتش هو أكثر لاعب مظلوم".


* كريستيانو رونالدو: "بالطبع، أود أن ألعب معه، لأنه أيضًا أحد أعظم اللاعبين في التاريخ. من الممتع مشاهدة ما يقوم به... بالنسبة لي ، إنه واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ".


* سيتين وفالفيردي: "من المستحيل مقارنة أحدهما بالآخر".


* نيمار وإمكانية عودته: "أرغب في تواجده في فريقي. عليه أن يقرر ما هو أفضل بالنسبة له، لأنه صديقي وأريد أن أراه سعيدًا. عندما يكون سعيدًا، فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم".


* الهزيمة أمام ليفربول: "كانت صعبة للغاية... يجب أن نحترم ليفربول كثيراً. هذه هي كرة القدم، عليك أن تقاتل حتى الدقيقة الأخيرة".


* شائعات رحيلك: "إنها جزء من كرة القدم. على اللاعب أن يكون على استعداد، لمواجهة شهر يناير. عليك أن تكون سعيدا والتفكير في الأسرة. يجب أن ألعب، وإذا لعبت في برشلونة، فأنا سعيد".



أخبار ذات صلة

Loading interface...