راكيتيتش يستفز جماهير برشلونة أثناء مباراة الفريق أمام فالنسيا - El botola - البطولة

راكيتيتش يستفز جماهير برشلونة أثناء مباراة الفريق أمام فالنسيا

البطولة (متابعة - وكالات)
27 يناير 2020على الساعة09:00

أثار الكرواتي الدولي ، غضب جماهير نادي ، خلال مباراة "البرسا" أمام مضيفه (0-2)، السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 للدوري الإسباني.


وجلس راكيتيتش على مقاعد البدلاء في بداية المباراة على ملعب "ميستايا"، وشارك كبديل في الدقيقة 85 بدلا من زميله الهولندي فرينكي دي يونغ.


ووفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن راكيتيتش نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" في مدينة فالنسيا، صباح السبت، وعلقت زوجته عليها.


وأضافت الصحيفة: "قام راكيتيتش بفتح هاتفه على دكة البدلاء، ليرد على تعليق زوجته".


وقالت الصحيفة إن هذا الأمر مستغرب للغاية من لاعب كرة قدم محترف، ويلعب في صفوف فريق مثل برشلونة، ويخوض فريقه مباراة صعبة أمام فالنسيا، هو يراسل زوجته ويرد عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أثناء جلوسه على دكة البدلاء، والمباراة جارية وفريقه متأخر.


وأضافت الصحيفة أن جماهير برشلونة قد صبت جام غضبها على راكيتيتش بعد انتهاء اللقاء بخسارة برشلونة، وطالبت بعض الجماهير بسرعة رحيل اللاعب الكرواتي عن صفوف برشلونة لأنها تعتبره لاعبا مهملا، ولا يجب أن يكون ضمن خطط الفريق في الفترة المقبلة.


وذكرت الصحيفة أن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من قبل لاعبي كرة القدم أثناء المباريات، أمر مثير للدهشة، نظرا لوجود قواعد صارمة لغرفة تبديل الملابس تمنعهم من ذلك.