رونالدو: "لم أكن أرغب في الرحيل عن برشلونة.. وفي ريال مدريد وجدت أشياء أكبر مما كنت أتخيل" - البطولة

رونالدو: "لم أكن أرغب في الرحيل عن برشلونة.. وفي ريال مدريد وجدت أشياء أكبر مما كنت أتخيل"

عاد النجم البرازيلي السابق، رونالدو نازاريو، بالزمن إلى الوراء، للحديث عن رحيله عن ، مؤكدا، أنه لم يكن يرغب في مغادرة النادي.


ونشرت صحيفة "آس"، تصريحات لمالك نادي ، كشف فيها لأول مرة، عن أسباب رحيله عن برشلونة، بعد موسم واحد مع النادي الكتالوني (1996-1997)، فاز فيه ، كما تُوج هدافا (34 هدفا)، وأحرز ، وكأس الكؤوس الأوروبية.



إلا أن برشلونة، قرر بيع "الظاهرة" رونالدو، لفريق إنترناسيونالي الإيطالي. وقال النجم البرازيلي: "بعد نهاية الموسم، وقعت عقدا جديدا، ثم سافرت للدخول في معسكر مع ، وبعد 5 أيام، اتصلوا بي (برشلونة)، وأخبروني أن عملية التجديد لن تتم. لم يكن الأمر بيدي أبدا. شخصيا، كنت أرغب في البقاء، لكن النادي لم يكن يريد ذلك".


واعترف رونالدو، أن زميله روبيرتو كارلوس، ظل لسنوات، وهو يعمل على إقناعه، بحمل قميص ريال مدريد: "لعبت مع روبيرتو كارلوس في البرازيل، وتحدث لي عن تجربته في ريال مدريد. كلامه ظل عالقا في ذهني، وبعد بضع سنوات، كنت أرغب في رؤية ذلك بعيني".



وأشار رونالدو، أنه عندما انتقل إلى ريال مدريد (صيف 2002 وغادره في يناير 2007)، أن ما وجده في النادي، تجاوز توقعاته: "جئت إلى ريال مدريد، فوجدت أشياء، أفضل مما أخبرني بها كارلوس، وأكبر مما كنت أتخيل. إهناك، التوقعات كبيرة والضغط كبير. وأيضًا هناك أفضل اللاعبين في العالم. لقد سررت باكتشاف ناد ضخم".

أخبار ذات صلة

Loading interface...