ريال مدريد يعمل على "تحصين" أشرف حكيمي - El botola - البطولة

ريال مدريد يعمل على "تحصين" أشرف حكيمي

جمال ملكي (البطولة)
12 فبراير 2020على الساعة20:06

ينتظر النجم المغربي، ، نهاية الموسم الجاري، ليقرر في "مستقبله"، علما أن مدة إعارته لنادي ، تنتهي يوم 30 يونيو 2020، وبعدها سيعود لفريقه ، الذي يربطه عقد باللاعب، يمتد إلى غاية 2022.


وأوضحت صحيفة "آس"، أن ريال مدريد، اتخذ قراره النهائي، وسيُعيد حكيمي إلى صفوفه، وسيكون ضمن تشكيلة الفريق في الموسم القادم، رغم أن اللاعب، لن يقدم على "خطوة العودة"، إلا إذا توصل بضمانات، بأنه سيشارك، في أكبر عدد من المباريات، مع المدرب .

إقرأ أيضا:



ووفق تقرير أنجزته "آس"، فإن مخطط ريال مدريد، في الصيف القادم، هو تجديد عقود أبرز لاعبيه الشباب، الذي يلعبون في صفوف أندية أخرى بنظام الإعارة، في مقدمتهم حكيمي، بالإضافة إلى أوديغارد ()، وريغيلون ()، وسيبايوس ().


وأضافت الصحيفة، أن تواجد زيدان كمدرب، سيمنح حكيمي فرصة اللعب، خاصة وأن المدرب الفرنسي، هو من وضع فيه الثقة لأول مرة، عندما كان عمره 18 عاما فقط (موسم 2017-2018)، إلا أن أشرف، وقبل العودة إلى "سانتياغو بيرنابيو"، سيلتقي بمدربه زيدان، لمعرفة، إن كان سيحظى بدور "لاعب مهم" في الفريق.



من جانب آخر، سيقترح نادي ريال مدريد، على حكيمي، تجديد عقده في الصيف، لتحسين عقده، عن طريق رفع راتبه السنوي، وأيضا وضع شرط جزائي، لحمايته، و"تحصينه" من أطماع باقي الأندية.


كما أن بوروسيا دورتموند، يرفض الاستسلام، وسيقدم عرضا لشراء اللاعب بصفة نهائية، مثل ما فعل في الصيف الماضي، إلا أن ريال مدريد، يستبعد هذا المقترح.



طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة