زيدان يتعرض لحادث سير ّ"بسيط" في مدريد.. ويُعالج النزاع مع الطرف الآخر بـ"صورة سيلفي"! - البطولة

زيدان يتعرض لحادث سير ّ"بسيط" في مدريد.. ويُعالج النزاع مع الطرف الآخر بـ"صورة سيلفي"!

ج. ف (البطولة)
13 فبراير 2020 على الساعة 13:42

تسبب المدير الفني لـ، زين الدين ، في حادث سير "بسيط" في العاصمة الإسبانية مدريد، وخرج منه بدون مخالفة إثر قيامه بالتقاط "صورة سيلفي" مع الشخص المتضرّر من الحادث.

واصطدمت سيارة زيدان بالسيارة الأخرى من الخلف، لكن عند خروج الطرف الآخر لإلقاء نظرة على "الخسائر" التي لحقت ببسيارته، تفاجأ بأن الحادث البسيط جمعه بالصدفة بأحد أهم الشخصيات التي يتابعها في عالم كرة القدم.


وقالت صحيفة الـ"ماركا" الإسبانية، في تقرير لها، أن صاحب إحدى معارض الأثاث في مدريد ويُدعى فيرنانديز، كان يقود سيارته عند إحدى مفترقات الطرق، ليتفجأ في لحظة ما باصطدام سيارة زيدان بسيارته من الخلف.

وعند خروجه من السيارة لرؤية ما جرى، تبين لـ فيرنانديز أن الحادث "البسيط" جمعه بمدربه المفضّل، زين الدين زيدان، وقال عن ذلك: "أدركت من يكون عند رؤيتي له منذ الوهلة الأولى، وقلت له: كنت أفضل رؤيتك في ظروف أفضل من هذه. طلبت منه التقاط صورة سيلفي لأن الناس لن يصدقّوني..."


وقام صاحب إحدى معارض الأثاث بمدريد بطمأنة زيدان مؤكدًا أن "صورة سيلفي" تكفي من أجل حل النزاع بينهما، وهذا ما حدث بالفعل، مع لجوء "الطرف المتضرّر" إلى شركة التأمين من أجل إصلاح الجانب الخلفي لسيارته.