بارتوميو يتدخل ويضع حدا لـ"أزمة برشلونة".. وأبيدال لن تتم إقالته - El botola - البطولة

بارتوميو يتدخل ويضع حدا لـ"أزمة برشلونة".. وأبيدال لن تتم إقالته

جمال ملكي (البطولة)
05 فبراير 2020على الساعة22:58

أكدت الصحف الإسبانية، من بينها "سبورت" و"آس"، أن الاجتماع الذي دار بين رئيس ، جوسيب ماريا بارتوميو، والسكرتير التقني، ، تم فيه، التوصل لاتفاق، يقضي ببقاء الفرنسي في إدارة النادي، لكن، ربما يتم وضع حد لمهامه، بنهاية الموسم الجاري.


بعد "الأزمة" التي أثارها أبيدال يوم الثلاثاء، إثر اتهامه اللاعبين بالمساهمة في إقالة ، نتيجة تهاونهم في المباريات، ورد ليونيل ميسي عليه، فإن هذه "الأزمة"، أصبحت في طريقها للحل.


وأشارت "سبورت"، أن لقاء بارتوميو بأبيدال، اليوم الأربعاء، والذي دام لأكثر من ساعتين، انتهى بقرار بقاء إريك في الإدارة، كما نجح الرئيس، في الصلح بين ميسي وأبيدال. وتم "إغلاق الأزمة" من قبل جميع الأطراف، والهدف من ذلك، هو الحفاظ على "اتحاد الفريق"، حتى يحقق النادي الأهداف المحددة هذا الموسم.


وأضافت الصحيفة، أن بارتوميو كان له لقاء مع ميسي وأبيدال، وخلصت الاجتماعات، إلى عودة المياه لمجاريها، بين الطرفين، كما قررت إدارة برشلونة، أن يواصل أبيدال مهامه، وسيقود مشروع البارسا مستقبلا.



تجدر الإشارة، إلى أن بارتوميو، عقد صباح اليوم، اجتماعا مع قادة الفريق (ميسي، بيكي، بوسكيتس وسيرجي روبيرتو)، لمناقشة "الأزمة".