ميسي "الغاضب" يردّ على تصريحات أبيدال.. وإعلامي يتوقع رحيل الفرنسي في أقرب وقت! - El botola - البطولة

نجم برشلونة ليونيل ميسي / المدير الرياضي للنادي إيريك أبيدال

ميسي "الغاضب" يردّ على تصريحات أبيدال.. وإعلامي يتوقع رحيل الفرنسي في أقرب وقت!

ج. ف (البطولة)
04 فبراير 2020على الساعة20:44

رفض نجم ، ليونيل ، تقبل ما قاله المدير الرياضي للنادي، إيريك أبيدال، عن إقالة مدربه السابق، إرنستو فالفيردي، حين أشار (الفرنسي) -آنذاك- أن هذا القرار اتُخذ بسبب عدم ارتياح اللاعبين وتراخيهم في التدريبات (دون بذل مجهود أكبر من أجل مصلحة الفريق).


وأثارت تصريحات أبيدال "غضب" النجم الأرجنتيني، والذي خرج لانتقاد المدير الرياضي لبرشلونة على حسابه في الانستغرام، حيث علّق قائلًا: "لا أحب القيام بمثل هذه الأشياء بصراحة، لكنني أعتقد أن كل شخص مسؤول عن القيام بمهامه وتحمّل مسؤولية قراراته. نحن اللاعبون أول من يعترف بأننا لم نكن جيدين (حين لا نكون كذلك). مسؤولو قطاع الإدارة الرياضية (أبيدال ومساعدوه) يجب أن يتحمّلوا أيضاً مسؤولياتهم"

وتابع ميسي في تعليقه على تصريحات أبيدال: "في الختام، أعتقد أنك مُطالب بتحديد الأسماء عندما تتحدث عن اللاعبين، وإلا سيتم إلقاء اللوم على الجميع وتغذية الإشاعات والأقاويل التي يردّدونها عنّا وهي غير صحيحة."

وأشار مصدر إعلامي إسباني (فور صدور تعليق ميسي) أن "ساعات أبيدال أصبحت معدودة في برشلونة"، في انتظار الإعلان الرسمي عن تنحيه، أو تسوية خلافه مع النجم الأرجنتيني -وهو أمر مستبعد جدًا حسب ذات المصدر-.

أخبار ذات صلة