بداية أنسو فاتي مع برشلونة تجاوزت انطلاقة ميسي - El botola - البطولة

بداية أنسو فاتي مع برشلونة تجاوزت انطلاقة ميسي

فاروق عصام (البطولة)
04 فبراير 2020على الساعة10:38

هناك العديد من الصور الرمزية عبر تاريخ نادي الإسباني، ولكن الصورة التي كان يحتضن فيها ساحر الفريق الكتلوني "" شابًا أرجنتينيًا يافعًا اسمه ليونيل ميسي تم تخليدها داخل متحف النادي الكتلوني إلى الأبد.


وأصبح من المحتمل أن تنضم صورة أخرى إلى جانب تلك الصورة، فكما احتضن راقص السامبا أفضل موهبة مرت عبر تاريخ البلاوجرانا، يحتضن حاليًا ميسي موهبة استثنائية تتمثل في شاب يافع آخر وهو "أنسو فاتي".



وظهر اهتمام ميسي بصاحب الـ17 عامًا جليًا خلال المباراة الأخيرة ضد ليفانتي، والتي دخل فيها النجم ذو الأصل الغيني التاريخ، كأصغر لاعب يسجل ثنائية عبر تاريخ منافسات الليجا.


ويرعى البولجا حاليًا داخل برشلونة لاعبًا تجاوز بالفعل أرقامه وبدايته مع البلاوجرانا عام 2004، فأنسو فاتي بهدفيه في فريق مدينة فالنسيا، وصل إلى سجل الخمسة أهداف من 19 مباراة رسمية بقميص البارسا، بينما ميسي في هذا العمر، كان يصارع من أجل ظهوره الأول مع النادي.


واحتاج ليو إلى 31 مباراة مع الفريق الأول، من أجل الوصول إلى أول خمسة أهداف في الدوري الإسباني مع برشلونة، مما يظهر مدى كفاءة وجودة موهبة "أنسو فاتي"، الذي يعتبر المستقبل المُبشر للبارسا.

أخبار ذات صلة