بنعطية يكشف ما لا يعرفه البعض عن كريستيانو: "لم يسبق لي أن شاهدته يأكل 'بيتزا'" - El botola - البطولة

بنعطية يكشف ما لا يعرفه البعض عن كريستيانو: "لم يسبق لي أن شاهدته يأكل 'بيتزا'"

جمال ملكي (البطولة)
16 نونبر 2019على الساعة14:21

كشف المغربي ، الوجه الآخر للبرتغالي ، مهاجم ، مؤكدا أن أفضل لاعب في العالم 5 مرات، شخص متواضع، وبفضل عمله، يدفع الآخرين للاجتهاد.


في مقابلة أجراها مع صحيفة "توتو سبورت"، تطرق مدافع ، للعديد من المواضيع، كما استغل الفرصة، ليتحدث عن "احترافية" كريستيانو، وكيف يهتم بلياقته البدنية، لدرجة، أن بنعطية، لم يسبق له أن شاهد "الدون" يأكل "بيتزا".

وقال بنعطية عن كريستيانو الشخص: "هناك لاعبين يتحدثون من الصباح إلى الليل، في غرفة الملابس، وفي النهاية لا أحد يستمع إليهم. كريستيانو لاعب مختلف. رغم مسيرته (الكبيرة)، فهو شخص متواضع. قد يبدو للبعض متعجرفا، لكنه ليس كذلك. صحيح أن الناس يشعرون بثقته في نفسه، لكنه عندما وصل إلى يوفنتوس، أظر أنه إنسان متواضع، بحيث كان يستمع للجميع، بهدف فهم كل ما يريده النادي".


أما فيما يتعلق بالعمل، وكيف يشتغل رونالدو، فإن مهدي قال: "إنه يعمل كثيرا، ودائما يتبع برنامجه الخاص بتقوية العضلات... قبل وبعد كل حصة يزن نفسه، ثم يفكر بالتفصيل في برنامجه العذائي... لا أتذكر يوما، شاهدت فيه كريستيانو يأكل 'بيتزا'. أحيانا يكون بإمكاننا تناول مثل هذه الوجبات، لكنه يرفض ذلك. كان له تأثير كبير. دون الحاجة للكلام، أو لعب دور الظاهرة، ودون الصراخ، يدفع بشكل طبيعي الآخرين للعمل بجدية أكبر".

واعترف بنعطية، أن كريستيانو أعطى الثقة ليوفنتوس: "أعطى الكثير من الثقة للفريق. عندما تخسر في نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في خمس سنوات، فمن دون شك ستفقد بعض الثقة، هذا أمر طبيعي. كريستيانو رونالدو أعطى يوفنتوس المزيد من الثقة بالنفس: لقد وصل رجل المعجزات، وفاز بكل شيء، ثم للأسف خسر أمام أياكس، لكن هذا العام أعتقد أن يوفنتوس سيكون بخير".

أخبار ذات صلة