غياب قائد ومدرب المنتخب المغربي عن المشاركة في اختيار "الأفضل" بالعالم - El botola - البطولة

قائد المنتخب المغربي مهدي بنعطية / مدرب المنتخب وحيد خليلوزيتش

غياب قائد ومدرب المنتخب المغربي عن المشاركة في اختيار "الأفضل" بالعالم

البطولة
23 شتنبر 2019على الساعة22:26

ج. ف (البطولة)

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، مساء الإثنين، بالإعلان عن الفائزين بجوائز "The Best" لهذه السنة، مع حصول نجم ، ليونيل ، على جائزة أفض لاعب في العالم.


وكشف "الفيفا" أسماء اللاعبين الذين تم التصويت لهم في سباق "الأفضل" من طرف قادة ومدربي المنتخبات، بالإضافة إلى ممثلين من مختلف وسائل الإعلام العالمية.


وغاب قائد ، مهدي ، والمدرب الجديد، وحليد خليلوزيتش، عن قائمة القادة والمدربين الذين ساهموا في اختيار الفائز بجائزة أفضل لاعب بالعالم لسنة 2019.


كما لم يساهم قائد المنتخب ومدربه الجديد، أحمد المحمدي وحسام البدري، في اختيار الفائز بـ "The Best"، حيث لم يتواجدا أيضًا في قائمة المصّوتين حسب بيان "الفيفا".


وبحث بعض المتابعين لحفل "الفيفا" عن سر هذا الغياب، وفسّروه بالتغييرات التي طرأت على المنتخب المغربي -ونظيره المصري أيضًا- بعد كأس أمم أفريقيا، وعدم استقرارهما سريعًا على جهاز فني جديد يبدأ "المرحلة الجديدة" -ويُشارك بالتصويت- إلا مع اقتراب موعد اختيار الفائزين.


يُشار أن المدرب السابق للمنتخب الوطني، هيرفي ، شارك في التصويت بصفته الجديدة كمدرب للمنتخب ، وقام باختيار: (1) مبابي - (2) ميسي - (3) فان دايك.


رابط للوصول إلى لائحة المُصوّتين ومرشحيهم لنيل الجائزة

أخبار ذات صلة