برشلونة يسعى لتصحيح مساره أمام فياريال.. والريال يستضيف أوساسونا - البطولة

برشلونة يسعى لتصحيح مساره أمام فياريال.. والريال يستضيف أوساسونا

د ب أ
23 شتنبر 2019 على الساعة 17:16

بعدما تسلم زمام الأزمة من في الموسم الحالي، يخشى تفاقم أوضاعه، عندما يلتقي غدًا الثلاثاء في المرحلة السادسة من .


وعلى عكس كثير من التوقعات قبل بداية الموسم الحالي، قدم الريال مسيرة أفضل من برشلونة في المراحل الخمسة التي أقيمت فعالياتها حتى الآن، حيث حافظ الفريق الملكي على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن في الدوري المحلي ويحتل المركز الثاني برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف.


في المقابل، يحتل برشلونة حامل اللقب المركز الثامن برصيد 7 نقاط فقط، بعدما مني الفريق بهزيمتين كانت أحدثهما أمام غرناطة أمس الأول السبت.


ويستطيع فياريال تعميق جراح برشلونة إذا تغلب عليه غدًا في عقر داره على استاد الكامب نو، فيما يستضيف فريق بعد غد الأربعاء.

وأصبح برشلونة بحاجة ماسة إلى الفوز على فياريال غدا من أجل استعادة توازنه في رحلة الدفاع عن اللقب وتخفيف الضغوط الواقعة على مديره الفني إرنستو فالفيردي.


ويخوض فياريال مباراة الغد بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز في آخر مباراتين له بالمسابقة، كما أنه تعادل مع ريال مدريد في المسابقة هذا الموسم.


ويحتاج برشلونة إلى الدفع بلاعبه الشهير الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن التشكيلة الأساسية للمرة الأولى منذ بداية الموسم.


كما يجب على الفريق الكتالوني الدفع بلاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس ضمن التشكيل الأساسي بعدما كان اللاعبان ضمن البدلاء في مباراة الفريق أمام غرناطة.


ويظل الشك الكبير لدى فالفيردي فيما يتعلق بالفرنسي أنطوان جريزمان وما إذا كان سيواصل الدفع به في هجوم الفريق رغم عدم ظهوره بالمستوى المعهود، أم يدفع مكانه باللاعب الشاب أنسو فاتي، الذي ترك بصمة جيدة خلال مشاركاته مع الفريق هذا الموسم.


ويحل أتلتيك بيلباو المتصدر، ضيفا على ليجانيس بعد غد الأربعاء، علمًا بأن ليجانيس وإيبار لم يحققا أي انتصار في المسابقة حتى الآن.


ويستضيف إيبار فريق الذي يقوده المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني السابق لريال مدريد والمنتخب الإسباني.


ويتطلع إلى استعادة توازنه وتحقيق الفوز على مضيفه ريال مايوركا بعد غد الأربعاء، في المقابل يستضيف نظيره خيتافي في مباراة أخرى بنفس المرحلة.


وفي بقية مباريات المرحلة، يلتقي بلد الوليد مع غرناطة، وريال بيتيس مع ليفانتي، وسيلتا فيجو مع إسبانيول، وريال سوسييداد مع ديبورتيفو ألافيس.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة