بنعطية يجرّ الجزائريين للرّد عليه بعد تصريحاته حول "بطل أفريقيا".. وفيغولي يتفاعل معها بـ"طريقة خاصة"

ج. ف (البطولة)

أثارت تصريحات المدافع السابق ، مهدي ، لشبكة "beIN" القطرية، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، سواءً فيما يخص انتقاداته للفريق الذي كان قائدًا له، أو تقليله من "أحقية" المنتخب في التتويج بـ.

ولخّص بنعطية نجاح "الخضر" في البطولة التي أقيمت بمصر، في وجود "لاعب كبير" من حجم جناح ، رياض ، ما أثار ردود أفعال "متباينة" من الجارة الجزائر حول ما قاله مدافع القطري، اعتقادًا منهم أنه "تبخيس" واضح في حق "أبطال أفريقيا".

وقال بنعطية في مقابلته مع "beIN": "حتى منتخب الجزائر لم يكن الأفضل حتى يُتوج باللقب، لم يكن الأفضل بين المنتخبات المشاركة، سواءً دفاعيًا أو هجوميًا، لكنه يمتلك رياض محرز، الذي يستطيع حسم المباريات..."

وتفاعل بعض الجزائريين المغرّدين على تويتر مع تصريحات بنعطية، منهم من هاجمه مُتهمًا إياه بـ"عدم تقبل الهزيمة" أو "الحقد على الفرق المنافسة"، كما قاموا بتأويل منشورٍ للاعب الدولي الجزائري، سفيان ، -في "انستغرام"- على أنه "ردّ ساخر" على ما قاله المدافع السابق للمنتخب المغربي.

هذا وكان مدافع الدحيل أول من رشح الجزائر للتتويج بكأس الأمم الأفريقية الماضية، إلى جانب منتخب السنغال.

يُذكر أن بنعطية دافع عن قميص المنتخب الوطني لمدة 11 عامًا، وكان أقصى ما حققه هو التأهل إلى كأس العالم 2018، والوصول إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...