صحف العالم | "حكيمي المُلهم .. هداف غير متوقع صنع الفارق أمام الإنتر" - El botola - البطولة

صحف العالم | "حكيمي المُلهم .. هداف غير متوقع صنع الفارق أمام الإنتر"

فاروق عصام (البطولة)
06 نونبر 2019على الساعة09:22

تصدر المُحترف المغربي المشهد ليلة أمس خلال مباريات ، بتسجيله ثنائية رائعة في شباك ، قادت ناديه لقلب تأخره بهدفين لانتصار بثلاثة أهداف.


وواصل اللاعب المعار من ريال مدريد تألقه واستعراض قدراته على إنهاء الهجمات، على الرغم من كونه مدافعًا في الأساس، وبهدفيه في شوط المباراة الثاني، استطاع إشعال مدرج "الجدار الأصفر" لملعب السيجنا إدونا بارك.


وكانت أول الصحف التي أشادت بمستوى نجم أسود أطلس، صحيفة "آس" المعروفة بمساندتها لفريق ريال مدريد، حيث وضعت صورة المغربي ووصفته بأن لديه كل المواصفات التي يحتاجها مدرب الملكي "زين الدين زيدان".



أما صحافة ألمانيا فلم تنكر فضل اللاعب المغربي في العودة المثيرة ضد الإنتر، وقامت صحيفة "شبيجيل" بوصف حكيمي بالهداف غير المتوقع، بعدما أصرت على أنه رغم كونه مدافعًا ألا أنه لا يتوقف عن التسجيل في شباك الخصوم.



الإعلام الإنجليزي كان له نصيبًا من الإشادات كذلك، واتفقت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" على أن دورتموند مدين بهذا الانتصار لظهيره الأيمن "أشرف حكيمي" والتي ساهمت ثنائيته في المباراة في قلب النتجة أمام النيراتزوري.




أما صحيفة جارديان العريقة فوضعت صورة لصاحب الـ21 عامًا وجعلته مُلهمًا لفريق بروسيا دورتمود خلال مباراة الإنتر، وكان هو العنوان الرئيسي لتغطيتها لمباراة ليلة الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا.




أخبار ذات صلة