صحيفة "ميرور": "على تشيلسي ضمَّ زياش بعدما ترك دفاعه في حالة يُرثى لها"

أيوب رفيق (البطولة)

دعت صحيفة "ميرور" البريطانية نادي إلى محاولة التعاقد مع المغربي ، لاعب ، في أعقاب تألق اللاعب في المباراة التي جمعت بين الفريقيْن، وانتهت بالتعادل بأربعة أهداف لمثلها، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات مسابقة "". 


وعنونت الجريدة البريطانية الشهيرة مادةً لها حول زياش بالقول: "تشيلسي ينبغي عليه وضع انتداب زياش نُصب أعينه بعدما ترك دفاعه في حالة يُرثى لها"، مُشيرةً إلى أن المغربي عذَّب الخط الخلفي لـ"البلوز" بتحركاته وتمريراته ومشاكساته الهجومية. 



واستحضر المصدر نفسه تصريح الدولي الهولندي السابق فان دير فارت، الذي قال إنه قد طلب من رئيس توتنهام هوتسبر، دانييل ليفي ضم زياش، مُعتبراً أن موقف لاعب ريال مدريد سابقاً من الدولي المغربي يحمل الكثير من الصواب. 


وأدلى زياش بتمريرتيْن حاسمتيْن في المقابلة، إضافة إلى تسببه بشكل مباشر في هدف من خلال ركلة حرة ارتطمت بالقائم ثم عادت لتلمس الحارس الإسباني كيبا وتسكن الشباك في آخر المطاف. 


ويُعد صاحب الـ26 سنة من أكثر الأسماء استهلاكاً في وسائل الإعلام بصفتها مرشحة للانضمام إلى أندية أخرى في السنوات الماضية، غير أن اللاعب دوما ما ينتهي به المطاف بالبقاء في أياكس بعد انقضاء كل صيف في السنوات الأخيرة.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...