حكيمي: "انتصار هام سيُحفزِّنا ويُعزِّز من ثقتنا قبل مواجهة البايرن" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي

حكيمي: "انتصار هام سيُحفزِّنا ويُعزِّز من ثقتنا قبل مواجهة البايرن"

هيئة التحرير
05 نونبر 2019على الساعة22:32

أيوب رفيق (البطولة)

أكَّد ، نجم ، أهمية الانتصار الصعب الذي حصده فريقه على حساب بثلاثة أهداف لهدفيْن، مُشيراً إلى أن هذا الفوز سيُعزز من ثقة لاعبي دورتموند ومن إيمانهم بأنفسهم وقدرتهم على المضي قدماً هذا الموسم. 


وأوضح الدولي المغربي الذي أحرز هدفيْن وكان النجم الأول للمقابلة دون منازع في تصريح لقناة "بي إن سبورتس"، بالقول: "في الشوط الأول سيطرنا لكن في الجولة الثانية أحسنا التعامل واشتغلنا على إنهاء الهجمات والتسجيل أمام المرمى". 



وتابع قائلاً: "الهدف الأول الذي سجَّلناه جاء مبكراً في الشوط الثاني وذلك ساعدنا كثيراً على العودة في النتيجة. أعتقد أنه فوز مهم للغاية، كنا نحتاجه للإيمان بقدرتنا على تحقيق نتائج مميزة هذا الموسم، إنه سيحفزنا للمباريات القادمة خاصة أمام بايرن ميونيخ هذا الأسبوع". 


وتميَّز حكيمي بالحيوية والنشاط وبلياقة بدنية عالية على أرضية الملعب سمحت له بشغل مجموعة من المراكز، ومُساندة الخط الهجومي؛ وهو ما أتاح له توقيع هدفيْن حاسميْن في انتصار أبناء المدرب السويسري لوسيان فافر على الضيف الإيطالي. 


ودوَّن صاحب الـ21 سنة أربعة أهداف هذا الموسم في مسابقة ""، عقب هدفيْن أحرزهما سابقاً في شباك سلافيا براغ التشيكي، وقاد بهما النادي الألماني إلى الفوز وحيازة النقاط الثلاث.

أخبار ذات صلة